العدد 4273 - الإثنين 19 مايو 2014م الموافق 20 رجب 1435هـ

نائب الملك يشيد بإسهامات الكوادر البحرينية في مسيرة التنمية والبناء

نائب جلالة الملك مستقبلاً أعضاء مجلس إدارة جمعية المهندسين البحرينية
نائب جلالة الملك مستقبلاً أعضاء مجلس إدارة جمعية المهندسين البحرينية

أشاد نائب الملك ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بإسهامات الكوادر البحرينية في مسيرة التنمية والبناء، التي أثبتت كفاءتها وتميزها في مختلف المواقع.

ونوه سموه، لدى لقائه بقصر الرفاع أمس (الاثنين)، بحضور نجله سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة، رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية المهندسين البحرينية الجديد، بدور الجمعية الذي اضطلعت به منذ تأسيسها العام 1972 بالارتقاء بكفاءة المهندسين البحرينيين من خلال الأنشطة المختلفة التي تقوم بها والتي ساهمت في صقل الكوادر البحرينية وتأهيلها مهنياً من خلال ما خلقته الجمعية من تبادل الخبرات والاستفادة الفاعلة منها.

وهنأ سموه أعضاء مجلس الإدارة الجديد بفوزهم بعضوية مجلس إدارة الجمعية، متمنياً لهم التوفيق والسداد في مواصلة مسيرة جمعية المهندسين البحرينية من خلال المساهمة في دعم مهنة الهندسة ورفع مستواها وتأكيد دورها الفاعل في دعم عجلة التنمية الحضرية من خلال تعزيز أداء المهندس البحريني الذي اعتمدت الدولة على كفاءته وقدرته. مؤكداً سموه الاستمرار في دعم الجمعية وتطلعاتها الدائمة إلى تحسين وتنمية المهن الهندسية وتدشين المزيد من برامج التدريب والرعاية والتأهيل لتعزيز مخرجات التعليم التقني والهندسي في مملكة البحرين.

وأكد سموه الدور الأساسي للمهنيين وإسهاماتهم في البناء والتنمية وأهمية أن يحظى المهنيون بكل أشكال الدعم والمساندة اللازمة للارتقاء بمسيرة عطائهم. مشيراً سموه إلى أهمية زيادة أطر الاعتمادية والتقييم المهني لما لذلك من دور في تطوير وبناء القدرات المهنية وتعزيزها.

من جانبهم، قدم أعضاء مجلس إدارة جمعية المهندسين الشكر إلى نائب جلالة الملك ولي العهد على ما أبداه سموه من اهتمام وتقدير للدور الذي تقوم به الجمعية، مؤكدين سعيهم من خلال المجلس الجديد إلى تحسين عمل الجمعية ورفد المهندسين بالخبرات المختلفة من خلال أنشطة الجمعية. وأطلعوا سموه على الأنشطة والبرامج التي تسعى الجمعية إلى تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

العدد 4273 - الإثنين 19 مايو 2014م الموافق 20 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً