العدد 4278 - السبت 24 مايو 2014م الموافق 25 رجب 1435هـ

الوكيل المساعد بـ "الصحة" يبحث مع النائب بومجيد إمكانية توسعة مركز صباح السالم الصحي

بحث الوكيل المساعد للشئون المالية والفنية بوزارة الصحة ماهر العنيس مع النائب عبدالرحمن بومجيد، إمكانية توسعة المركز الصحي وتطويره من خلال البناء العمودي أو العرضي ليواكب المراكز الصحية الجديدة والمتطورة التي تم تشَّيدها لتكون أكثر قدرة على استيعاب المرضى، وأكثر أريحية للعاملين إلى جانب توفير مساحات أكبر لتخزين المواد والأجهزة الطبية.

جاء ذلك لدى قيامهما بزيارة تفقدية لمركز الشيخ صباح السالم الصحي بمنطقة أم الحصم برفقة مديرة إدارة المراكز الصحية سيما زينل ومدير إدارة الهندسة عايد نمر الخطيب وعدد من مسئولي وزارة الصحة.

وفي مستهل الزيارة قام الوكيل المساعد وبومجيد بجولة في أقسام المركز الصحي شملت زيارة أقسام المختبر والأشعة والصيدلة وعيادات الأسنان والعيادات العائلية، إلى جانب مخازن المركز ومخارج الطوارئ وغرف الكهرباء، كما والتقيا بالعاملين الصحيين الذين قدموا شرحاً لأهم وابرز احتياجات أقسامهم.

وقد أكد الوكيل المساعد للشئون المالية والفنية ماهر العنيس خلال الزيارة وبعد الاستماع لملاحظات العاملين في المركز وبعض المرضى المترددين على بذل كافة المساعي الرامية لتطوير مركز الشيخ صباح السالم وذلك من خلال تغيير الأبواب وأرضية المركز، وضبط الإضاءة و التكيف ليتوزع بشكل أفضل على جميع أقسام المركز الصحي.

كما استمع الوكيل المساعد والنائب بومجيد إلى أبرز المشكلات التي يمكن أن يعاني منها المراجعين مثل تأخر المواعيد، إلى جانب بحث الطاقة الاستيعابية للمركز الصحي، والحاجة إلى المزيد من العاملين وفي هذا الصدد أوضحت مديرة إدارة المراكز الصحية سيما زينل إلى وجود دراسة قائمة حاليا بين ديوان الخدمة المدنية ووزارة الصحة لبحث حاجة المراكز الصحية للقوى العاملة.

وفي ختام الزيارة أكد ماهر العنيس على بذل كافة الجهود لتطوير مركز الشيخ صباح السالم الصحي لضمان تحقيق رضا جميع المستفيدين من خدمات المركز.

كما وجه الوكيل المساعد شكره وتقديره إلى النائب عبدالرحمن بومجيد على حضوره ووقوفه على احتياجات المركز مشيراً إلى أن التعاون والتواصل والمشاركة في طرح المقترحات والحلول بين السلطتين التنفيذية والممثلة بوزارة الصحة والسلطة التشريعية والممثلة بمجلس النواب هو أمر في غاية الأهمية شأنه الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية والعلاجية والتأهيلة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:57 ص

      ههههه

      لاهو مهندس لاهو خريج يبحث في ويش يادافع البله
      هاذهو المبنى صار اليه فوق ثلاثين عاما

اقرأ ايضاً