العدد 4286 - الأحد 01 يونيو 2014م الموافق 03 شعبان 1435هـ

بلدية «الوسطى» تنتهي من توزيع الدفعة الثانية من محلات السوق الشعبي

85 محلاً يستفيد منها أصحاب العقود ومن قاموا باستحداث بياناتهم

خلال إجراء القرعة الثانية للسحب على محلات السوق الشعبي
خلال إجراء القرعة الثانية للسحب على محلات السوق الشعبي

مدينة عيسى - بلدية المنطقة الوسطى 

01 يونيو 2014

أجرت بلدية المنطقة الوسطى صباح أمس الأحد (1 يونيو/ حزيران 2014) القرعة الثانية للسحب على محلات السوق الشعبي الجديدة، حيث أشار رئيس قسم تنظيم الأملاك والأسواق في البلدية محمد عيسى عبدالسلام إلى أنه تم توزيع المحلات على 85 شخصاً بعد سحب أسمائهم وأرقام محلاتهم، موضحاً أن هؤلاء هم من أصحاب العقود الذين حدثوا بياناتهم مؤخراً.

ولفت عبدالسلام إلى أنه تم من خلال القرعة توزيع 25 محلاً بمساحة 3 × 3 متر، و60 محلاً بمساحة 3 × 6، وتبقى حالياً 135 محلاً سيتم إجراء السحب على من تقدموا بطلبات جديدة للاستفادة منها قريباً.

من جهته، قال رئيس دائرة التطوير والتنسيق حسين عبدالله بهزاد: «إن عملية إجراء القرعة الثانية يوم أمس تمت بسلاسة، وذلك بفضل الاستعداد المسبق والتنظيم المتقن من قبل منتسبي البلدية، حيث جرى توزيع المحلات في أجواء ساد فيها القبول والرضا من قبل المنتفعين بالمحلات».

وأكد بهزاد أن البلدية سلمت من سحبت أسماءهم خطاب لمراجعة وزارة الصناعة والتجارة لاستخراج سجل تجاري حسب الإجراءات المتبعة، ومن ثم مراجعة البلدية لاستكمال التوقيع على العقد بين الطرفين وتسلم مفاتيح المحلات لمستحقيها لمباشرة مزاولة نشاطهم طوال الأسبوع.

وبين أن لجنة دعم وتطوير السوق الشعبي في مدينة عيسى حددت استخراج سجل تجاري كأحد الاشتراطات مع توفير عدد من الخيارات في من إطار من المرونة والتيسير على الباعة.

يذكر أن باب التقدم بالطلبات الجديدة وتحديث بيانات أصحاب العقود، تم إغلاقه في 20 مايو/ أيار 2014، وبالتالي فإن الدفعة القادمة ستوزع على أصحاب الطلبات الجديدة، بعد أن تم الانتهاء من أصحاب العقود ممن حدثوا بياناتهم.

العدد 4286 - الأحد 01 يونيو 2014م الموافق 03 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً