العدد 4286 - الأحد 01 يونيو 2014م الموافق 03 شعبان 1435هـ

وزير الصناعة يعرب عن ترحيب الحكومة بكافة الاستثمارات والمشاريع العالمية

ضاحية السيف – وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو بمكتبه صباح اليوم الاثنين (3 يونيو / حزيران 2014) سفيرة الجمهورية التركية لدى مملكة البحرين، هاتون ديمرير.

وتم خلال اللقاء إستعراض العلاقات الثنائية المشتركة بين مملكة البحرين وجمهورية تركيا الصديقة وسبل تطويرها إلى المستوى الذي يرقى إلى مستوى طموح قيادتا وحكومتا البلدان الصديقان، منوهاً في هذا الصدد إلى الزيارة الناجحة التي قام بها صاحب الجلالة الملك إلى جمهورية تركيا والتي كان لها بالغ الأثر في رفع مستوى التعاون وتعميق العلاقات الإقتصادية معها بشكل كبير.
وفي هذا الصدد تطرق الوزير إلى البيئة الإستثمارية الملائمة التي تحضى بها مملكة البحرين والتي جعلتها وجهة أولى ومفضلة للكثير من المشاريع والإستثمارات العالمية ، مما جعلها اليوم تشكل الأساس القوي للبنية الإقتصادية في مملكة البحرين. كما أعرب عن ترحيب الحكومة الموقرة بكافة الإستثمارات التركية والمشاريع الإقتصادية المشتركة بين القطاع الخاص في كلا البلدين الصديقين، خصوصا منها ذات الصلة بالأمن الغذائي ومواد البناء والسلع الأساسية، مشيراً إلى دعم الحكومة وتشجيعها لإقامة كافة المشاريع التي من شأنها تعزيز هذا التوجه الهام.
ومن جانبها أعربت السفيرة التركية عن تقدير حكومة بلادها لكافة الجهود التي تقوم بها حكومة مملكة البحرين والتي أسهمت بشكل كبير في تعزيز العلاقات الإقتصادية بين جمهورية تركيا ومملكة البحرين ، منوهة في هذا الصدد إلى سعي السفارة لبذل المزيد من الجهد لتعظيم هذه الجهود عبر التعاون والتنسيق مع كافة الجهات ذات العلاقة والتي من بينها وزارة الصناعة والتجارة للوصول إلى الأهداف المشتركة والتي لابد أن تنعكس إيجاباً على مصلحة شعبي البلدين الصديقين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً