العدد 4286 - الأحد 01 يونيو 2014م الموافق 03 شعبان 1435هـ

وفد نيابي برئاسة الظهراني يزور تركيا الأربعاء

يغادر وفد من مجلس النواب برئاسة رئيس مجلس النواب خليفة أحمد الظهراني إلى جمهورية تركيا الصديقة تلبية لدعوة كريمة من مجلس الأمة التركي، وذلك يوم الأربعاء الموافق (5 يونيو/ حزيران 2014) وحتى الأحد (8 يونيو/ حزيران 2014).

وصرح عضو الوفد ورئيس لجنة المرافق العامة والبيئة النائب حسن سالم الدوسري أن هذه الزيارة تأتي استجابة للدعوة الكريمة ولتعزيز العلاقات الأخوية مع أصدقائنا في تركيا الذين كانت لهم مواقف مشرفة تجاه مملكة البحرين، إذ لطالما كانت تركيا داعمة للأمن والاستقرار في المملكة مناهضة للعنف والإرهاب الذي يجري على الساحة.

وأكد الدوسري أن هذه الزيارة إلى تركيا ليست الأولى من نوعها، بل سبقتها عدة زيارات برلمانية على مختلف المستويات، والعلاقات الثنائية تشهد تطوراً ملحوظا للعلاقات البحرينية التركية على الصعيد البرلماني والدبلوماسي والاقتصادي وفيما يتعلق بالتنمية والتطوير.

وأوضح الدوسري أن الوفد النيابي من المؤمل أن يعقد اجتماعات عالية المستوى مع نظرائه في مجلس الأمة التركي، إضافة إلى لقاء رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء، وذلك من أجل بحث تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

ويتكون الوفد من رئيس مجلس النواب، وكل من: رئيس لجنة المرافق العامة والبيئة حسن سالم الدوسري ، عضو لجنة الصداقة البحرينية التركية النائب عثمان شريف الريس ، وجمال محمد صالح، وسمية عبدالرحمن الجودر، والنائب جواد عبدالله حسين، وخالد جاسم المالود. فيما يرافق الوفد من الأمانة العامة السادة: مدير إدارة شؤون الرئاسة سمير إبراهيم الفايز ، رئيس تشريفات الرئاسة يعقوب يوسف الخالدي ، و رئيس قسم الأعلام البرلماني محمد سلمان الأحمد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 10:30 ص

      شاكر

      أرجو أن تمر على ساحة تقسيم وتسأل الشرطة هناك لماذا لم يقتلوا أحداص من المتظاهرين والمعتصمين ، ولماذا لم يستخدموا الشوزن هناك ولو لمرة واحدة ؟؟!!!!!
      بعد ذلك يمكنك أن تمر على بانكوك وتسأل الشرطة التايلندية نفس الأسئلة.
      ثم بعد ذلك وجه الأسئلة إلى ضميرك قبل أن تنام ، فإن استطعت أن تنام فتأكد بأن الضمير معدوم.

    • زائر 2 | 10:28 ص

      اخ

      اخدوني وياكم انا يتيم ابغي اروح تركيااااااااااااااااااااااااااااااااااا

اقرأ ايضاً