العدد 4287 - الإثنين 02 يونيو 2014م الموافق 04 شعبان 1435هـ

اتهام لاعب كرة يد بنادي الشباب بـ «الاعتداء على شرطة»

المعتقل علي درويش
المعتقل علي درويش

قالت عائلة لاعب كرة يد في نادي الشباب، علي محسن درويش (15 عاماً)، إن ابنها يواجه اتهامات تتعلق بـ «الاعتداء على الشرطة»، وطالبت النيابة العامة بالإفراج عنه بأي ضمان.

وأوضح والد اللاعب أن ابنه اعتقل في (6 أبريل/ نيسان 2014) أثناء مداهمة المنزل، ومن المقرر أن يمثل أمام المحكمة خلال الأسبوع المقبل، بتهم تتعلق بالاعتداء على الشرطة.

ورفعت العائلة خطاباً إلى النائب العام في (20 مايو/ أيار 2014) طالبت فيه بالإفراج عنه، وقالت: «صدر قرار بحبس ابننا لمدة 60 يوماً على ذمة الحبس الاحتياطي، وحيث إننا مقبلون على فترة الامتحانات النهائية، والتي بدأت من تاريخ (25 مايو 2014)، ومن شأن استمرار حبسه أن يؤثر سلباً على مستقبله الدراسي وخسرانه سنة دراسية كاملة بعد مجهود بذله طوال العام الدراسي».

وقال والد اللاعب: «ابني شاب في مقتبل العمر، وليس له أية صلة بالأمور السياسية، فهو لاعب أساسي في فريق الأشبال بنادي الشباب، وقد حصل الفريق على المراكز الأولى في عدد من البطولات المحلية، فضلاً عن أنه مهتم بدراسته»، وتابع «ابني يبلغ من العمر 15 عاماً وكان يقضي كل وقته ما بين المدرسة والنادي، حيث إنه لاعب ضمن فريق الأشبال، والنادي يشهد بحسن سيرته، فاهتماماته منصبة على ممارسة هوايته وليس له أية علاقة بالأمور السياسية».

العدد 4287 - الإثنين 02 يونيو 2014م الموافق 04 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:45 ص

      اش الغريب؟

      مو غريب علىيهم الاتهام...كل من يطلب حقة صار متهم

اقرأ ايضاً