العدد 4288 - الثلثاء 03 يونيو 2014م الموافق 05 شعبان 1435هـ

الحبس والغرامة لثمل تسبب بحرق دورية أمن وإصابة 3 شرطة

قضت المحكمة الصغرى الجنائية السادسة «المرورية» برئاسة القاضي رامي نصار وأمانة سر مبارك العنبر، بحبس بحريني «30 عاما» لمدة 3 أشهر وقدرت كفالة 200 دينار لوقف التنفيذ، كما غرمته مبلغ ألف دينار، وذلك بعد أن اصطدم بدورية أمنية أثناء قيادته سيارة في حالة سكر، ما تسبب باحتراق الدورية وإصابة 3 من رجال الشرطة.

فأسندت له النيابة العامة تهم التسبب بخطئه في المساس بسلامة الغير والقيادة تحت تأثير السكر وتجاوز سرعة الشارع وعدم اتخاذ الحيطة والحذر وعدم ترك مسافة بينه وبين السيارات الأخرى، والتسبب بتلفيات في السيارة المملوكة لوزارة الداخلية.

وتعود تفاصيل القضية الى انه عندما كانت سيارة دورية أمنية على الواجب بمنطقة السيف، تفاجأ سائقها بسيارة تأتي مسرعة من الخلف ويبدو سائقها لا يستطيع التحكم بها، واقترب من الدورية إلى أن احتك بها من الجانب الأيسر، وتسبب الاحتكاك في تولد حرارة واشتعال النار في سيارة الدورية.

وامتدت النيران إلى بقية سيارة الدورية حتى أتت عليها بالكامل، وقد كان بداخلها 3 من رجال الشرطة بالإضافة إلى السائق حيث أصيب ثلاثة منهم جراء اشتعال النار في الدورية بإصابات وحروق بليغة، وبعد القبض عليه تبين أن سائق السيارة في حالة سكر شديد ولم يتمكن من السيطرة على سيارته.

العدد 4288 - الثلثاء 03 يونيو 2014م الموافق 05 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 8:44 ص

      هذا سكران ومعندي عل الامن

      تحكمونه 3 أشهر
      والي يحرق اطار 5 سنين!!!!!!

    • زائر 2 | 7:42 ص

      التوبة

      الالتزام يأخذ بالمجتمع الى الهدى و السلامة من الضلال فهذه دعوة الى الشباب الى التوبة .

اقرأ ايضاً