العدد 4290 - الخميس 05 يونيو 2014م الموافق 07 شعبان 1435هـ

الكعبي يتفقد ممشى جسر سترة

المنامة – وزارة شؤون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد وزير شؤون البلديات والتخطيط العمراني جمعة أحمد الكعبي بان الوزارة وبناء على توجيهات الحكومة برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان ال خليفة حريصة على تسخير كافة الامكانيات والموارد لدعم المجالس البلدية وتقديم افضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.

جاء ذلك خلال زيارة الكعبي لممشى جسر ستره يرافقه الوكيل المساعد للخدمات البلدية المشتركة محمد نور الشيخ.

حيث يعتبر ممشى جسر ستره احد المشاريع البلدية التنموية.

واكد الوزير خلال الزيارة بان الوزارة تولي تنفيذ المشاريع البلدية خاصة المماشي ضمن خطتها الاستراتيجية الجديدة "انماء وتنمية" أولوية بالغة باعتبارها احد متطلبات التنمية الحضرية المستدامة ودور هذه المماشي في توفير مساحات تنفسية رياضية و ترفيهية للمواطنين والمقيمين وتعزيز التوازن البيئي والبيولوجي في المملكة.

واضاف الوزير بان مشروع ممشى جسر ستره يأتي ضمن اولويات المجلس البلدي وفقا لخطته المحلية المرفوعة الى الوزارة ، حيث تقوم استراتيجية وزارة شؤون البلديات والتخطيط العمراني على تنفيذ المشاريع البلدية التنموية المختلفة وفقا للخطط المحلية البلدية المرفوعة من قبل المجالس البلدية.

واكد الوزير الكعبي حرص الوزارة على تسخير كافة الامكانيات والموارد لدعم المجالس البلدية وان الوزارة من خلال مجموعة كبيرة من المشاريع التي يتم تنفيذها حاليا ، تترجم خطط المجالس البلدية الى واقع من خلال هذه المشاريع التنموية في مختلف محافظات المملكة وذلك دعما لدور المجالس في تقديم افضل خدماتها للمواطنين والمقيمين باعتبارها احد روافد المشروع الوطني لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة.

واشاد الوزير في تصريحه بجهود المجالس البلدية في ترجمة احتياجات وتطلعات المواطنين والمقيمين من خلال خطط وتوصيات تم رفعها الى الوزارة ويتم تنفيذها في منظومة مشاريع وبرامج متكاملة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:02 ص

      لماذا؟!!!!

      لماذا يسير الوزير في الشمس بيتنا نحن جالشون في المكيفات في منازلنا و مرفهين و تنزل علينا الأموال الطائلة بدون أن نسعى إليها.!!!!
      هذا الشيء مو مقبول
      كذلك يجب علينا عدم إنتقاد النواب الذين يعملون لمصالحهم الخاصة و مصالح معزبينهم و يشرعون القوانين التي ما أنزل الله بها من سلطان و لا يتقبلها غاقل فشكراً لكم يا نواب الخكومة الذين يطالبون بأن يكون التغير من خلال مجلسهم رغم أنهم يرفضون الإنتقاد من داخل المجلس و رغم عدم إمتلاكهم للقرار لأن المقود ليسوا من يتحكم فيه

اقرأ ايضاً