العدد 4292 - السبت 07 يونيو 2014م الموافق 09 شعبان 1435هـ

خالد بن حمد يكرِّم شعراء البحرين المشاركين في «شاعر المليون» الجمعة

سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة
سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة

وجه النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، الى تكريم جميع شعراء البحرين الذين مثلوها في برنامج (شاعر المليون) منذ الموسم الأول حتى الموسم السادس.

ومن المقرر أن يقام الحفل مساء الجمعة المقبل (13 يونيو/ حزيران 2014) في صالة الشيخ عبدالعزيز بجامعة البحرين (الصخير)، في ظل دعوات وجهت لجميع الأدباء والشعراء في مملكة البحرين للحضور.

وتمثل دعوة سموه، دفعة معنوية للشعراء الذين شاركوا ومازالوا يمثّلون البحرين في جميع دول مجلس التعاون والوطن العربي، كما تأتي، تقديراًً لما تم تقديمه من قبل الشعراء في هذا المحفل وما أظهروه لإبراز اسم مملكة البحرين عالياً في جميع المحافل المحلية والعربية.

من جهته، قدم نجم شاعر المليون في نسخته السادسة الشاعر البحريني محمد العرجاني، الحاصل على المركز الرابع في المسابقة، الشكر والعرفان إلى القيادة للدعم اللامحدود للشعر والشعراء، ومدّ الشاعر البحريني بكل ما يحتاجه من دعم لوضع بصمة إنجازه ورفع علم بلده في المحافل المحلية والخليجية والعربية.

ونوه إلى أن ساحة الشعر البحرينية، تسير واثقة وأن الدماء التي جمدت في الفترة الأخيرة بجميع ساحات الشعر سوف تعود من جديد وبداية هذه الدورة الدموية ستكون من البحرين، لما هو موجود من دعم ومتابعة حكيمة ترعى الشعر والشعراء وترعى الموروث الأدبي الشعبي.

العدد 4292 - السبت 07 يونيو 2014م الموافق 09 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً