العدد 4294 - الإثنين 09 يونيو 2014م الموافق 11 شعبان 1435هـ

«انترناشيونال للاتصالات» و«انفيتا البحرين» تؤسسان «انفيتا الكويت» بمليون دينار كويتي

أعلن نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في شركة شركة «أمبلس إنترناشيونال للاتصالات» عزت أبوعمارة تأسيس شركة «انفيتا الكويت» برأس مال قدره مليون دينار كويتي بالشراكة مع شركة «انفيتا البحرين».

ونقلت وكالة أنباء الكويت عن أبوعمارة قوله في مؤتمر صحافي عقده أمس الإثنين (9 يونيو/حزيران 2014) بمقر شركة «امبلس» والمملوكة للشركة «الوطنية لمشاريع التكنولوجيا» (إحدى الشركات التابعة إلى الهيئة العامة للاستثمار) أن الجانب الكويتي يمتلك في الشركة الجديدة «انفيتا الكويت» ما نسبته 40 في المئة في حين يمتلك الجانب البحريني ما نسبته 60 في المئة.

وأضاف أن شركة «انفيتا البحرين» مملوكة لبنك البحرين والكويت، لافتاً الى حضور ممثلي شركة «انفيتا البحرين» وممثل بنك البحرين والكويت وعدد من مسئولي شركات الاتصالات الكويتية لهذا المؤتمر الذي يعد الانطلاقة الحقيقية للشركة الجديدة.

وأوضح أن باكورة مشروعات الشركة الجديدة يتمثل في إنشاء مركز اتصال ومساندة الأول من نوعه في الكويت، بهدف تقديم الخدمات إلى المؤسسات الحكومية وشركات القطاع العام والخاص وتسهيل حصول المواطن والمقيم على الخدمات عبر توفير خدمات فعالة لإدارة علاقات الزبائن، ومراكز الاتصال ما يتيح للشركات الحد من تكاليف التكنولوجيا والخدمات مع تحسين خدمة الزبائن في وقت واحد.

وذكر أن خدمات المركز توفر مصروفات تتراوح نسبتها بين 30 و40 في المئة من مصروفات المستفيد على مركزه الخاص، مبينا أن حجم الزبائن المستهدف على المدى القريب تتراوح نسبته بين 20 و40 في المئة من قطاعي البنوك والاتصالات في الكويت.

وقال ان الشراكة مع «انفيتا البحرين» في هذا المجال تتيح الاستفادة من خبراتها ونجاحاتها المتحققة في هذا المجال داخل البحرين منذ تأسيسها حتى الآن، حيث باتت تمتلك قاعدة زبائن تشمل عددا كبيرا من المؤسسات المالية والوزارات الحكومية ومزودي خدمات الاتصالات وقطاع الضيافة في مختلف أنحاء المنطقة.

وأشار أبو عمارة الى أن هذه الخطوة تعتبر بمنزلة نقل لتلك التجربة الناجحة إلى السوق الكويتي الذي يشبه إلى حد كبير السوق البحريني.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي للاستثمار في شركة «أمبلس إنترناشيونال للاتصالات» وممثل الشركة في «انفيتا الكويت» بمنصب نائب رئيس مجلس الادارة محمد الهاجري إن الشركة كانت تتطلع الى شراكة مع شريك مثالي متخصص بتصميم مراكز الاتصال المتعددة الوسائط خصيصاً ليخدم السوق الكويتي بشكل أساسي، ويخدم المنطقة في المستقبل القريب.

وأضاف أن الشراكة مع شركة «انفيتا البحرين»، ستمكن شركة «انفيتا الكويت» من الاستفادة من خبراتها في توفير مراكز الاتصال متعددة الوسائط التي تخدم الشركات والمؤسسات في القطاعين العام والخاص بكفاءة عالية.

وتوقع أن يوفر المركز نحو 200 فرصة عمل للسوق الكويتي والكوادر الوطنية في السنوات الثلاث الأولى من بداية التشغيل، مشيرا إلى أن تلك الفرص ستتركز على تقديم فرص عمل للشريحة التي تعاني النسبة الأكبر من البطالة.

من جهته، أعرب رئيس مجلس الادارة في شركة «انفيتا البحرين» رشاد أكبري عن سعادته بالشراكة مع «أمبلس» لافتاً الى سعي شركته إلى تطبيق معرفتها وخبرتها في استخدام أحدث وسائل التكنولوجيا بمراكز الاتصال لوضع حلول من شأنها مساعدة الشركات على تعزيز عمليات التواصل مع زبائنها.

وقال أكبري: «ان ذلك يتحقق بامتلاك الشركة فريقاً متكاملاً من الخبرات الادارية والمهنيين المتمرسين الى جانب المعرفة العميقة والخبرة الطويلة في هذا المجال مع التأكيد على تعزيز تجربة الزبائن وتوفير ميزة تنافسية في استخدام أحدث التقنيات المتاحة».

وأوضح أن «مجالات عمل الشركة ترتكز على ثلاثة محاور تغطي معالجة الأعمال بإسنادها الى أطراف خارجية بما في ذلك العمليات التفاعلية وغير التفاعلية ومركز اتصال وإدارة علاقات الزبائن وخدمات التدريب والاستشارات».

وذكر ان شركة «إنفيتا الكويت» تهدف إلى تقديم خدماتها من خلال مراكز الاتصال والمساندة والقيام بخدمات الاستفتاءات والاحصائيات لمصلحة المؤسسات العامة والخاصة وتسويق خدمات الدولة ومؤسساتها وتسهيل الإجراءات الحكومية للمواطنين والمقيمين باستخدام تكنولوجيا المعلومات ووسائل الاتصالات.

وأشار الى أن «إنفيتا الكويت» قطعت شوطاً كبيراً في سبيل تدشين خدماتها بالسوق الكويتي، متوقعا أن تطلق الشركة خدمات مركز الاتصال والمساندة في بداية الربع الثالث من العام الجاري.

العدد 4294 - الإثنين 09 يونيو 2014م الموافق 11 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً