العدد 4295 - الثلثاء 10 يونيو 2014م الموافق 12 شعبان 1435هـ

داعش تواصل السيطرة على مناطق بمدينة كركوك العراقية

أفاد مسؤول حكومي عراقي اليوم الأربعاء (11 يونيو/ حزيران 2014) بأن عناصر تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام (داعش) أحكموا سيطرتهم على ناحية سليمان بيك التابعة لقضاء طوز خورماتو جنوبي كركوك/ 250 كم شمال بغداد/.

وقال طالب محمد البياتي مدير ناحية سليمان بيك في تصريح صحفي إن "العشرات من عناصر داعش دخلوا الليلة الماضية إلى الناحية من جوانبها الخلفية ، فيما انسحبت قوات الشرطة من مواقعها وسط الناحية".

في غضون ذلك ، أكد شلال عبدول قائمقام قضاء طوز خرماتو في تصريح صحفي أن "لواءين من قوات البيشمركة الكردية وصلا لتعزيز الأمن وسط القضاء ، وتم إرسال فوجين آخرين إلى منطقة جلولاء ، ومن المؤمل وصول تعزيزات إضافية. ولدينا الآن قرابة خمسة آلاف مقاتل لحماية القضاء من خطر داعش ، وهم منتشرون بالقضاء ومداخله وعلى الجبال المحيطة بالجانب الشرقي".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:44 ص

      العشرات من داعش؟!!

      وين الجيش العراقي؟! عشرات من الارهابيين يحتلون منطقة و تنسحب الشرطة و الله خوش ! لكن السيد مقتدى الصدر بينزل جيش الامام و بتصير الموصل مقبرة هالكفار داعش

    • زائر 2 زائر 1 | 4:27 ص

      ما نيل المطالب بالتمني

      يا زائر واحد خف علينا أي جيش امام الذي تتحدث عنه وكأنك مسئول فيه أو على اتصال به ، السياسة ما فيها عاطفة وتمني بل هي علم واذا ما عندنا العلم علينا أن نصمت وننتظر نهاية الأحداث

اقرأ ايضاً