العدد 4296 - الأربعاء 11 يونيو 2014م الموافق 13 شعبان 1435هـ

"ريادات" يستضيف "سرد" ضمن برنامج "لنوقظ الحكاية "

جرداب - سرد بيت الطفل الثقافي 

تحديث: 12 مايو 2017

أكدت مؤسسة ومديرة "سرد.. بيت الطفل الثقافي"نبيهة الخياط بأنه تم توجيه الدعوة إلى سرد من قبل مركز تنمية قدرات المرأة البحرينية لتقديم أنشطة للأطفال في مجمع "ريادات"، وذلك لاهتمامه بدور المرأة في إدارة مشاريعها ولدوره في تمكين المرأة في الجانب الاقتصادي.

وأضافت الخياط بأن أنشطة البرنامج سوف تتضمن قراءة ست قصص يصحبها ورش عمل فنية يوم الثلاثاء من كل أسبوع بقاعة المؤتمرات في مجمع ريادات بمنطقة عالي، وذلك ابتداءً من 17 / 6 وحتى 22 / 7 /2014 حيث سيلتقي الأطفال في كل أسبوع مع قراءات قصصية مختلفة وورش عمل متنوعة لإنتاج أعمالاً فنية ويدوية بإشراف مجموعة من المهتمين والمختصين في مجال أدب وفنون الأطفال.

أما عن أوقات البرنامج فأوضحت الخياط بأنه في الفترة من 17 – 24 / 6 سيكون النشاط من الساعة الخامسة عصراً وحتى الساعة الثامنة مساءً. أما الفترة من 1 – 22 / 7 فسوف تكون في شهر رمضان المبارك حيث سيكون أوقات النشاط من الساعة 8:30 – 10 ليلاً.

للراغبين في الاشتراك فسوف يكون التسجيل ابتداءً من يوم الأربعاء الموافق 11 يونيو 2014 وسيستمر حتى نهاية البرنامج، وسيكون التسجيل متاحاً في مقر سرد بمنطقة جرداب في الفترتين الصباحية والمسائية من يوم السبت وحتى الخميس، وفي مجمع ريادات بقاعة المؤتمرات يوم الثلاثاء من كل أسبوع . ولمزيد من التفاصيل والاستفسار الاتصال على 17280281.

يشار إلى أن برنامج "لنوقظ الحكاية" هو برنامج دائم يربط القصة بمختلف الفنون ويقدمه "سرد" للأطفال بأشكال فنية وقراءات أدبية متعددة بهدف تشجيع الطفل وتقريبه من القصة وذلك في إطار عمله واهتمامه بأدب الأطفال لما له من أهمية ودور فاعل في بناء شخصية الطفل وتأثيره في تنشئته الاجتماعية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً