العدد 4299 - السبت 14 يونيو 2014م الموافق 16 شعبان 1435هـ

انطلاق جداريات مدينة حمد ضمن مشروع «كلنا شركاء في السلام»

انطلاق المرحلة الثالثة للجداريات بالتعاون مع الجمعية الأهلية للتلاحم الوطني وبمشاركة مركز المنامة لحقوق الإنسان وفناني مبادرة «نلتقي لنرتقي»
انطلاق المرحلة الثالثة للجداريات بالتعاون مع الجمعية الأهلية للتلاحم الوطني وبمشاركة مركز المنامة لحقوق الإنسان وفناني مبادرة «نلتقي لنرتقي»

الجنبية - المحافظة الشمالية 

14 يونيو 2014

انطلقت عصر أمس السبت (14 يونيو/ حزيران 2014) فعاليات المرحلة الثالثة من جداريات مشروع «كلنا شركاء في السلام» بالمحافظة الشمالية، فيما أعلن المحافظ علي الشيخ عبدالحسين العصفور أن الوصول إلى المرحلة الثالثة بعد مناطق جدحفص وأبوصيبع جاء بتوفيق من الله سبحانه وتعالى وبفضل تعاون كل الأطراف المشاركة.

وانطلقت المرحلة الثالثة بالتعاون مع الجمعية الأهلية للتلاحم الوطني وبمشاركة مركز المنامة لحقوق الإنسان وفناني مبادرة «نلتقي لنرتقي» في الدوار الرابع بمدينة حمد.

وصرح العصفور بأن مشاركة المؤسسات والأفراد تقدم نموذجًا لنجاح الفعاليات ذات البعد الوطني والاجتماعي والثقافي والفكري والبيئي، وخصوصًا أن مبادرة «كلنا شركاء في السلام» تهدف إلى تعزيز الشراكة المجتمعية مع الجهات الأهلية والحكومية.

وأعاد العصفور التأكيد على أهداف ربط الأمن بالتنمية من خلال الاستمرار في تنفيذ سلسلة من المشاريع والبرامج ذات الواجهة الحضارية، انطلاقًا من معاني المحبة والسلام والتعاون التي تؤكدها القيادة السياسية الرشيدة للبلاد.

وأضاف «نحن في غاية السعادة ونحن نرى المشاركات تزداد يومًا بعد يوم في رحاب المبادرة، ويسعدنا كثيرًا أن نرى مشاركين من مختلف الأعمار ومن مختلف المناطق في البحرين الغالية يساهمون بإبداعاتهم ونتاجهم الفني الراقي»، مؤكدًا التلاحم والوحدة الوطنية ضمن مبادئ السلام والمحبة ولمِّ الشمل.

يذكر أن المحافظة الشمالية أطلقت مبادرة «كلنا شركاء في السلام» يوم الأحد (7 يوليو/ تموز 2013) لنشر قيم المواطنة الصالحة ونشر رسالة الفن في ترسيخ الجمال لتغيير العبارات المسيئة، وتحويلها إلى لوحات جمالية، وتتناول الجوانب البيئية والثقافية والاجتماعية التي تأخذ صفة الاستدامة لتحقيق استفادة أكبر شريحة من المواطنين والمقيمين من مختلف الأعمار.

العدد 4299 - السبت 14 يونيو 2014م الموافق 16 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً