العدد 4300 - الأحد 15 يونيو 2014م الموافق 17 شعبان 1435هـ

ولي العهد يؤكد ضرورة تلبية متطلبات انسيابية الحركة التجارية بين البحرين والاقتصادات المتقدمة

سمو ولي العهد مستقبلاً الرئيس التنفيذي لشركة ايه بي ام ترمنل‎
سمو ولي العهد مستقبلاً الرئيس التنفيذي لشركة ايه بي ام ترمنل‎

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، أهمية استمرار تعزيز خطوط النقل الرئيسية والمباشرة، وتلبية كافة متطلبات الخدمات المتطورة التي تسهم في انسيابية الحركة التجارية لتقوية ارتباط البحرين بمختلف الاقتصادات المتقدمة، وتعزيز ذلك برفع درجة إنتاجية وكفاءة التشغيل لمختلف المنافذ البحرية والبرية والجوية.

وأشار سموه لدى لقائه أمس (الأحد) بقصر الرفاع، الرئيس التنفيذي لشركة “ايه بي إم تيرمينالز”، الشركة المشغلة لميناء خليفة بن سلمان كيم فايفر، بحضور وزير المواصلات كمال أحمد، إلى سعي البحرين لتوظيف الانفتاح والتنمية الصناعية مع تطوير الخدمات المقدمة عبر الموانئ وما يتصل بها لما تمثله من أهمية حيوية ورافد مهم للاقتصاد الوطني.

وأضاف سموه أن ما يشهده هذا القطاع من تطوير وتوسع في المشاريع المرتبطة به أسهم في زيادة فرص العمل النوعية للكوادر الوطنية التي أثبتت كفاءتها في شتى القطاعات.

ولفت سمو ولي العهد خلال اطلاعه على مختلف أنشطة شركة “ايه بي إم تيرمينالز” في البحرين، إلى أهمية النقل البحري، إلى جانب مختلف المنافذ الأخرى في ضمان تحقيق الانسيابية لحركة الشحن والبضائع بأقصى درجات الكفاءة، مؤكداً في هذا الصدد الجهود المبذولة من أجل تعظيم دور هذه المنافذ وزيادة طاقاتها بشكل مستدام.

من جانبه، ثمّن الرئيس التنفيذي لشركة “ايه بي إم تيرمينالز”، دعم البحرين لقطاع الموانئ البحرية، ودور سموه في دعم هذا المجال الحيوي الذي تقدره شركة “ايه بي ام تيرمينالز” في ضوء علاقتها الممتدة باستمرار نشاطها منذ ثلاثينات القرن الماضي بالبحرين.

العدد 4300 - الأحد 15 يونيو 2014م الموافق 17 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً