العدد 4301 - الإثنين 16 يونيو 2014م الموافق 18 شعبان 1435هـ

ضيف «يطير» ببعثة ولي العهد لبريطانيا لدراسة القانون

ضيف فرح لحصوله على 98.6 في المئة
ضيف فرح لحصوله على 98.6 في المئة

فرح لحصوله على معدل يصل إلى 98.6 في المئة ليحتل به المركز الأول مكرّر على طلبة المسار التجاري، إلا أنها لم تكن الفرحة الأولى فقد ضمن المتفوق محمد ضيف حسين صالح، من مدرسة الشيخ عيسى بن علي الثانوية للبنين، مقعداً في برنامج بعثات سمو ولي العهد ليغادر قريباً لبريطانيا لدراسة القانون ويحقق حلمه.

ورغم النتيجة العالية التي حققها ضيف وفرحته بها، إلا أنه قال: «أحمد الله على هذه النتيجة، وأشكر أهلي على دعمهم المتواصل لي، لاسيما والدي والذي كان قدوتي، إلا أني أشعر بأني ظلمت في مادة اللغة العربية وسأرفع تظلماً، وكلي أمل بأن أنال الدرجة التي أستحقها».

وأهدى نجاحه لوطنه البحرين، ومن ثم إلى عائلته وجميع أهله، وخصّ بالذكر مدير مدرسته وجميع طاقمها الإداري والتعليمي، والذين تعاونوا معه ودعموه كثيراً.

هذا وتحدث عن مشاركته في برنامج yse في أميركا لمدة عام وعودته للبحرين لمواصلة دراسته الثانوية، ومن ثم انخراطه في برنامج سمو ولي العهد للبعثات الدراسية العالمية.

وذكر أن البرنامج أضاف له الكثير، وأنه عاش فترة وصفها بالرائعة خلال مراحله، والتي شملت دورات للتفكير النقدي ودورات للقيادة وامتحان لـ ielts وامتحان الـ sat، معبراً عن فرحته البالغة وفخره بأن يكون واحداً من ضمن من حصلوا على مقاعد في هذا البرنامج المهم، والذي يحظى برعاية سامية من سمو ولي العهد، فيما وعد بأن يجتهد في دراسته ليتأهل للدراسات العليا ويعود لوطنه ويرد الجميل.

ضيف جاء برفقة والديه، واللذان عبّرا عن سعادتهما البالغة بنجاح ابنهما، إذ قالا: «كنا متوقعين حصوله على هذه النتيجة لأنه ابن مجتهد وقادر على تحمل المسئولية، ومدرك بأن ثمرة جهوده ستتوج بالنجاح إن شاء الله، وقد رفع رأسنا عالياً».

العدد 4301 - الإثنين 16 يونيو 2014م الموافق 18 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً