العدد 4303 - الأربعاء 18 يونيو 2014م الموافق 20 شعبان 1435هـ

«بابكو» توقّع مذكرة تفاهم مع «الثقافة» لإعادة تأهيل مركز شرطة المنامة

وقعت شركة بابكو مؤخراً مذكرة تفاهم مع وزارة الثقافة بغرض إعادة تأهيل مركز الشرطة الواقع في سوق المنامة، والمقابل لمبنى باب البحرين من خلال إقامة عروض متحفية تحكي تاريخ الشرطة في البحرين.

وفي إطار هذه الاتفاقية تقوم شركة بابكو بالمشاركة في رعاية هذه المبادرة، على أن تتولى وزارة الثقافة تصميم المشروع والإشراف على مراحل التنفيذ، حيث تمت الاستعانة بإحدى الوكالات المتخصصة لعمل التصميمات والرسومات المطلوبة بتنفيذ المشروع.

وتعليقاً على هذه المناسبة، أوضح رئيس مجلس إدارة شركة بابكو عادل خليل المؤيد، أن الشركة تفخر بتوقيع مذكرة التفاهم مع وزارة الثقافة بما يعكس رسالة بابكو في مساندة جهود التنمية المستدامة، والتأكيد على دور بابكو كمساهم رئيسي في رعاية المشاريع الوطنية الطموحة التي تصب في مصلحة الوطن، مشيداً بجهود ومبادرات وزارة الثقافة في الحفاظ على المواقع الأثرية والتراثية وتسليط الضوء على التاريخ العريق للبحرين.

وأعرب المؤيد عن أمنياته الطيبة بنجاح المشروع في تحقيق الأهداف المرجوة منه في إحياء التراث العريق ومؤازرة التوجهات الرامية إلى تعزيز السياحة الثقافية في البحرين.

العدد 4303 - الأربعاء 18 يونيو 2014م الموافق 20 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:57 ص

      الله يرحم ايام زمان

      الله يرحم الضباط والمسئولين والموطفين الذي كانوا يعملون في الخمسينات والستينات في هذا المركز كان عملهم اولا ان يصلحوا بين المواطنين التي تصل قضاياهم الي المركز ولا يرفعون القضايا الي المحاكم الا في حالات الضرر ليس مثل اليوم مشكلة بسيطة مع شقيقك او جارك ترفع الي النيابة وتعال وروج وايام وليالي انت مع النيابة تحقيق وغير ذلك وما تدخل المركز يقابلك شرطة بحيرينين اصيلين من الجاليتين الكريمة بلباسهم النظيف واحذيتهم اللامع ودقونهم المحلوقة جيدا ولهجتهم عربية بحرينية واضحة المعني

اقرأ ايضاً