العدد 4310 - الأربعاء 25 يونيو 2014م الموافق 27 شعبان 1435هـ

عودة «ليالي حلبة البحرين الرمضانية» بجولة للتجارب

أعلنت حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات بالشرق الأوسط» وبالتزامن مع دخول شهر رمضان المبارك عن برنامجها الحافل بالفعاليات الخاصة بهذه المناسبة، جرياً على عادتها السنوية بتنظيم عدد من الأنشطة الجماهيرية خلال ليالي الشهر المبارك.

وكما عودت الحلبة جماهيرها في هذا الشهر الفضيل فقد تم اعتماد جملة من الفعاليات المحببة لدى عشاق السيارات والتي تجتمع على مدى أربعة ليالي لتقدم مزيجا من الإثارة والتشويق في رزمة من أكثر الأنشطة مشاركة من الهواة ومحبي هذه رياضة السيارات علاوة على ما تحظى به من حضور جماهيري غفير في أجواء مليئة بالتحدي.

وستقام فعالية التجارب مساء اليوم على حلبة البحرين الدولية بهدف تهيئة المتنافسين وتعريفهم بالقوانين الجديدة لهذا العام.

وتنطلق الفعالية الرسمية للمنافسات في الثالث من يوليو/ تموز المقبل متبوعة بالجولة الثانية في العاشر من الشهر نفسه ومن بعدها الجولة الثالثة في السابع عشر من يوليو أيضاً.

وتقام الجولة الأخيرة والختامية لفعاليات «ليالي حلبة البحرين الرمضانية» في الرابع والعشرين من يوليو المقبل والتي سيتوج فيها بطل جديد لمسابقات الزحف والسيطرة «التفحيط».

ومن المقرر أن تقام المنافسات من الساعة السابعة مساءاً وحتى الثانية عشر منتصف الليل لجميع الجولات الأربعة، فيما تقام الجولة التجريبة اليوم (الخميس) من الساعة السابعة وحتى العاشرة مساء.

العدد 4310 - الأربعاء 25 يونيو 2014م الموافق 27 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً