العدد 4310 - الأربعاء 25 يونيو 2014م الموافق 27 شعبان 1435هـ

وزير "الصناعة" يؤكد تشجيع كافة الأفكار والمبادرات الهادفة لتعزيز الاقتصاد الوطني

ضاحية السيف - وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

أعرب وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو عن تقدير الحكومة وتشجيعها لكافة المستثمرين من أفراد ومؤسسات بطرح واستحداث المشاريع الاقتصادية المتنوعة والتي تنعكس بشكل مباشر على الاقتصاد الوطني، وتصب في أهداف الحكومة المتطلعة لتشجيع الاستثمارات وجذب المشاريع وتنشيط حركة التجارة المحلية وتحفيز السياحة في البلاد.

جاء ذلك خلال حفل افتتاح مطعم "جوزيل guzel " التركي بمنطقة السقية، والذي أقيم برعاية وزير الصناعة والتجارة، وبحضور سفيرة الجمهورية التركية لدى مملكة البحرين هاتون ديمرير، وسفير دولة فلسطين في مملكة البحرين طه محمد عبدالقادر، إلى جانب حشدٍ من رجال وسيدات الأعمال والمعنيين بوزارة الصناعة والتجارة.  وقد كان في استقبال الوزير سراج عبدالله الكوهجي صاحب المطعم ورئيس مجلس إدارة مجموعة طارق الكوهجي طارق الكوهجي ، وعضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة البحرين عبدالحميد الكوهجي.

وأكد الوزير خلال جولته في أرجاء المطعم تشجيع الحكومة لكافة الأفكار والمبادرات الهادفة لتعزيز الاقتصاد الوطني ومنها المطاعم والمرافق السياحية والخدمية المختلفة، الأمر الذي يضفي خيارات جديدة للمواطنين والسياح كونها تقدم خدمات متميزة وبأعلى المستويات من الجودة والتنوع. كما نوه الوزير إلى المستوى الراقي الذي يتميز به المطعم  والتجهيزات التي اشتمل عليها والتي تلبي احتياجات ومتطلبات السياح والمرتادين من داخل البحرين وخارجها.

وفي هذا الصدد استمع الوزير إلى شرح مفصل من قبل سراج الكوهجي حول المرافق التي يتضمنها المطعم وقائمة الطعام  التي تجمع بين الأصالة العثمانية والحداثة التركية حيث يقدم المطعم تشكيلة واسعة من الأطباق التركية المشهورة بالإضافة إلى أصناف الحلويات التي كانت تقدم في بلاط السلطان كما أشار إلى الحجم المتوقع للمرتادين ، خصوصاً في الفترة المقبلة والمتمثلة في أشهر الصيف التي تشهد عادة حضوراً لافتاً من المواطنين والزوار.

وإلى ذلك أعرب سراج الكوهجي عن شكره وتقديره  للقيادة والحكومة على الدعم والمساندة التي يتلقاها القطاع الخاص البحريني من قبلهم، والتي لها عظيم الأثر في تنشيط القطاع التجاري المحلي وتشجيعه على الاستمرارية وتقديم الأفكار والمبادرات التي تجعل من البحرين وجهة مفضلة للسياح والزوار من جميع أنحاء العالم .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً