العدد 4314 - الأحد 29 يونيو 2014م الموافق 01 رمضان 1435هـ

العاهل يقيم مأدبة إفطار لكبار أفراد العائلة المالكة

جلالة الملك يبادل أفراد العائلة المالكة التهنئة بحلول شهر رمضان المبارك  - بنا
جلالة الملك يبادل أفراد العائلة المالكة التهنئة بحلول شهر رمضان المبارك - بنا

أقام عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، أمس الأحد، الأول من شهر رمضان 1435هـ الموافق (29 يونيو/ حزيران 2014) في قصر الصافرية، مأدبة إفطار، بحضور رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

كما حضر المأدبة أصحاب السمو والأنجال وكبار أفراد العائلة المالكة الذين رفعوا إلى جلالة الملك أسمى آيات التهاني والتبريكات بحلول هذا الشهر الفضيل، سائلين الباري جلت قدرته أن يعيد هذه المناسبة المباركة على جلالته بموفور الصحة والسعادة ويحقق لمملكة البحرين وشعبها في عهد جلالته المزيد من الازدهار والتقدم والرفعة والرقي.

وبادلهم جلالة الملك التهنئة بهذه المناسبة المباركة، شاكراً لهم هذه المشاعر. مهنئاً جلالته شعب البحرين بحلول شهر رمضان المبارك، داعياً المولى العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على الجميع باليمن والخير والبركات وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالعزة والمنعة والسؤدد. مؤكداً جلالة الملك أن شهر رمضان الكريم هو شهر العبادة والتراحم والتكاتف والتآلف بين الجميع، راجيا من الله سبحانه وتعالى أن يكون شهر خير وبركة على أهل البحرين جميعاً ونوراً يضيء في النفوس الألفة ويعزز قيم ومبادئ الأخوة والتكاتف والتلاحم والتواصل بين جميع أبناء شعب البحرين الواحد.

العدد 4314 - الأحد 29 يونيو 2014م الموافق 01 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً