العدد 4314 - الأحد 29 يونيو 2014م الموافق 01 رمضان 1435هـ

العاهل ينوه بجهود رجال السلك الدبلوماسي في البحرين

نوه عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، خلال لقائه في قصر الشيخ حمد اليوم الاثنين (30 يونيو / حزيران 2014)، بحضور ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، رجال السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى مملكة البحرين، بالجهود التي يبذلها السفراء في هذا المجال لتوطيد آفاق التعاون المشترك بين البحرين ودولهم الشقيقة والصديقة.

إذ رفعوا إلى جلالة الملك التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، داعين الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الجليلة على جلالته وعلى مملكة البحرين وشعبها بالخير والبركات والمسرات.

ورحب جلالة الملك بسفراء الدول الشقيقة والصديقة، مشيداً بالعلاقات الثنائية التي تربط مملكة البحرين بدولهم، مؤكداً جلالته الحرص الدائم على تعزيز هذه العلاقات لكل ما فيه خير وصالح الجميع. مشيراً جلالة الملك، خلال اللقاء، إلى أن شهر رمضان المبارك هو شهر كريم يعزز قيم الأخوة والتكاتف والتلاحم بين الجميع، ويؤكد على المبادئ السمحة والتعاليم القيمة للدين الإسلامي الحنيف. منوهاً جلالته بحرص السفراء على زيارة المجالس الرمضانية في مملكة البحرين ما يعكس الصورة الطيبة لمستوى العلاقات الوثيقة بين مملكة البحرين وبلدانهم وتواصلهم مع أبناء المجتمع البحريني خلال هذا الشهر الكريم.
وكلف جلالة الملك المفدى السفراء بنقل تحياته وتقديره لرؤساء دولهم وتمنياته لشعوبهم المزيد من التقدم والازدهار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً