العدد 4315 - الإثنين 30 يونيو 2014م الموافق 02 رمضان 1435هـ

«مطاحن الدقيق» تتسلم قريباً 30 ألف طن من القمح الألماني

الشركة حققت 406 آلاف دينار أرباحاً في الأشهر الخمسة الأولى

عبداللطيف خالد العوجان
عبداللطيف خالد العوجان

قال رئيس مجلس إدارة شركة البحرين لمطاحن الدقيق (المطاحن) عبداللطيف خالد العوجان إن الشركة وضمن استعداداتها لشهر رمضان الفضيل تسلمت شحنة من القمح الألماني خلال الاسبوع الأول من شهر أبريل/ نيسان وبكمية 30 ألف طن، وسيتم تسلم شحنة أخرى من القمح الألماني أيضاً وبكمية 30 ألف طن خلال الأسبوع الثاني من شهر يوليو/ تموز الجاري.

جاء ذلك لدى ترؤس العوجان اجتماع مجلس إدارة الشركة، لافتاً إلى أن مجلس الإدارة يولي كل الاهتمام لتوفير متطلبات البلد من الطحين حفاظاً على الأمن الغذائي.

وذكر أن شركة المطاحن حققت أرباحاً صافية لفترة خمسة الأشهر الأولى من هذا العام 2014 قدرها 406 آلاف دينار مقابل 180 ألف دينار للفترة نفسها من العام 2013م بزيادة 125 في المئة، مبيناً أن هناك زيادة في كمية مبيعات الشركة من الطحين بلغت 48 ألف طن مقابل 45 ألف طن للفترة نفسها من العام الماضي وبنسبة 7 في المئة.

كما تم خلال الاجتماع مناقشة الدراسة التي تقوم بها لجنة الاستراتيجية والتطوير المنبثقة عن مجلس الإدارة وتعمل على وضع دراسة شاملة لاستراتيجية الشركة ولتطويرها، بالإضافة إلى خطة النمو التي تتمثل في بناء مصنع جديد بكل مرافقه في منطقة ميناء خليفة.

و إسهاماً لدعم العوائل الفقيرة، فقد قامت الشركة بتوزيع ما يقارب 7,000 سلة رمضانية على الجمعيات و الصناديق الخيرية والمسجلة في وزارة التنمية إسهاماً منها في دعم توفير سلع الشركة للمحتاجين في هذا الشهر الفضيل.

وأعرب رئيس مجلس الإدارة عن أسمى مشاعر الشكر والامتنان إلى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة والحكومة الرشيدة في البحرين، وذلك لدعمهم وتشجيعهم المستمر لقطاع الغذاء في البحرين، وخاصة شركة المطاحن لتوفير هذه السلعة الغذائية المهمة والمدعومة للمواطنين والقاطنين في البحرين.

العدد 4315 - الإثنين 30 يونيو 2014م الموافق 02 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً