العدد 4315 - الإثنين 30 يونيو 2014م الموافق 02 رمضان 1435هـ

31 أغسطس الحكم بقضية خليجي قتل صديقه في فندق بالمنامة

حدّدت محكمة الاستئناف العليا برئاسة القاضي عيسى الكعبي وأمانة سر نواف خلفان، جلسة (31 أغسطس/ آب 2014) للحكم في قضية الخليجي قاتل صديقه المحكوم بالسجن المؤبد.

وكانت قد حكمت المحكمة الكبرى الجنائية بالسجن المؤبد لخليجي قتل صديقه في أحد فنادق المنامة، وقالت المحكمة إنها أخذت المتهم بقسط من الرأفة، كما حكمت بحبس المتهم الثاني، وهو زوج ابنة المتهم الأول، ستة أشهر وأمرت بمصادرة أداة الجريمة.

وكانت النيابة العامة قد أسندت إلى المتهم الأول تهمة القتل العمد، فيما أمرت بحبس المتهم الثاني بتهمة إخفاء جثة متوفى.

وكان المتهم الأول قد اعترف بأنه كان قد حضر إلى المنامة مع المجني عليه، وهو صديقه منذ 40 عاماً، لقضاء يوم واحد في العيد معاً، ولكن المجني عليه أخذ يؤجل العودة يوماً بعد يوم حتى جاء اليوم الرابع، حيث بدأ المتهم يغضب من هذا التأخير لارتباطه بضرورة السفر إلى مكان آخر، وبعد عودتهما من سهر مع بعض الأصدقاء عادا إلى الشقة المفروشة التي يستأجرانها داخل المنامة، ونام المتهم قليلاً وعند استيقاظه فوجئ بأن المتهم مازال يحتسي المشروبات المسكرة، مما أغضبه فذهب ليعاتبه لأنه بهذه الطريقة لن يستطيع قيادة السيارة، فتركه المتهم لينام قليلاً حتى يتمكن من السفر، وخرج المتهم إلى الصالة حيث توجد سلة فواكه فأكل بعضاً منها، ثم توجه إلى غرفة المجني عليه وكان ذلك قرب الفجر، وقام بإيقاظه ومعاتبته، وبسرعة تصاعد الأمر فقام المتهم بطعن المجني عليه طعنه أدت إلى استقرار السكين أعلى الجهة اليمنى للصدر أودت بحياته.

العدد 4315 - الإثنين 30 يونيو 2014م الموافق 02 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:46 ص

      سكارى و مجرمين

      سكارى و مجرمين و تاخذكم فيهم رافه ؟؟ هاذه المفروض اعدام لو صكوك النجات للي ترضون عنهم و المغضوب عليهم الفقارى اعدام بدون محاكمه

اقرأ ايضاً