العدد 4316 - الثلثاء 01 يوليو 2014م الموافق 03 رمضان 1435هـ

ولي العهد: المواطن البحريني محور التنمية

سمو ولي العهد يزور مجلس أحمد منصور العالي
سمو ولي العهد يزور مجلس أحمد منصور العالي

قال ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة إن المواطن البحريني هو المحور الرئيسي للتنمية التي نسعى دوماً إلى أن يلمس أثرها وأن تكون متصلة به في المجالات كافة.

جاء ذلك خلال زيارة سموه أمس (الثلثاء) يرافقه نجله سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة إلى مجالس أحمد منصور العالي وخالد المؤيد وحجي حسن العالي حيث تبادل سموه التهاني مع الحضور بحلول الشهر الفضيل.


ولي العهد: المواطن البحريني محور التنمية بتنفيذ البرامج الوطنية الشاملة

المنامة - بنا

قال ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة إن المواطن البحريني هو المحور الرئيسي للتنمية التي نسعى دوماً إلى أن يلمس أثرها وأن تكون متصلة به في المجالات كافة، مؤكداً أن التنمية التي ننشدها هي التنمية المستدامة وفق توجيهات عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة لتلبية تطلعات المواطنين وضمان مستقبل اكثر اشراقاً للأجيال القادمة من خلال التوظيف الأمثل للموارد وتنفيذ الخطط والبرامج الوطنية الشاملة.

جاء ذلك خلال زيارة سموه يرافقه نجله سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة إلى مجالس أحمد منصور العالي وخالد المؤيد وحجي حسن العالي حيث تبادل سموه التهاني مع الحضور بحلول الشهر الفضيل، ونوه الى أنه «في هذه الأجواء الرمضانية نستذكر القيم الإسلامية التي تؤكد على التراحم والمحبة والسلام».

وقال سموه “إن ما نلمسه من تواصل جميل في هذه الأجواء الرمضانية المباركة تعكس بصدق ما يربط المجتمع البحريني من نسيج اجتماعي متماسك”.

من جانبهم، أعرب أصحاب المجالس وروادها عن شكرهم لصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على زيارته المجالس الرمضانية وتأصيله لهذه العادة التي تمتد من زمن الآباء والأجداد.

العدد 4316 - الثلثاء 01 يوليو 2014م الموافق 03 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً