العدد 4319 - الجمعة 04 يوليو 2014م الموافق 06 رمضان 1435هـ

مصادر: اعتداء جنوب السعودية بهدف تهريب سيدات القاعدة من السجن

كشفت مصادر مطلعة أن المحاولة الفاشلة التي قامت بها مجموعة من المسلحين التابعين لتنظيم القاعدة التي استهدفت أحد المقار الأمنية في محافظة شرورة جنوب السعودية أمس الجمعة كانت تستهدف تهريب سيدات على صلة بتنظيم القاعدة تم توقيفهن أخيراً في سجن المباحث العامة (الأمن السياسي) .

وأوضحت المصادر في تصريح لصحيفة" الحياة" نشرته اليوم السبت (5 يوليو/ تموز 2014) أن المجموعة التي حاولت تنفيذ العملية والمكونة من ستة أشخاص حاولت استغلال الفترة الصباحية يوم الجمعة تحديداً نظراً إلى توجه الأهالي وبعض رجال الأمن لأداء صلاة الجمعة، متوقعين غياب المتابعة الأمنية، سواء في المنفذ أم داخل المحافظة ما أسفر عن تبادل لإطلاق النار أدى إلى مقتل رجل أمن يعمل في قطاع حرس الحدود وثلاثة مطلوبين وإصابة رابع تم القبض عليه، نتيجة لتبادل إطلاق النار الذي جرى بين الجهات الأمنية والمطلوبين وعمليات تمشيط تتم حالياً بحثاً عن اثنين من المطلوبين.

واستبعد عدد من المراقبين ارتباط المجموعة الإرهابية التابعة لتنظيم القاعدة التي نفذت الحادثة بتنظيم داعش وإن كانت الأخيرة أشادت بما قام به منفذو العملية، خصوصاً أن هدف المجموعتين ومصالحهما تجتمع في كثير من المواقف والأحداث.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 7:57 ص

      ،،

      فلسطين المحتلة ،،
      هي في يد أصدقاء مصر ،،
      فلا تسأل عن جيشها و دوره في الدفاع عن مقدسات الأمة في فلسطين المحتلة ،،
      فمن يوجد على أرضه تلك السفارة الحقيرة الصهيونية ، فإنه قد شارك في سفك الدم الفلسطيني بشكل مباشر ، و أرض مصر تنجست و تلوثت بوجود الصهاينة ،،
      و أصبحت أرض مصر داراً للقتلة و السفاحين ،، إنها أرض المجرمين و كفى

    • زائر 2 | 6:26 ص

      شعب الجبارين: مسافة السكة لتدمير عدو شعبنا العربي العظيم في الخليج !!

      أن أمن الخليج هو أمن مصر! .. آى أمن 93 مليون من خير جند الأرض كما وصفهم الرسول عليه السلام .. وهذا أنظار لأعدائهم ! .. وآى مساس بألسعودية .. والأمارات والبحرين .. والكويت .. وسلطنة عمان .. والأ ردن .. هو أعتداء علي 93 مليون من شعب الجبارين وهذه عقيدة شعب وجيش مصر والرئيس / السيسي عندما قال (مسافة السكة ) رئيس حزب الأحرار الثورة النائب محمد فريد زكريا

    • زائر 3 زائر 2 | 7:11 ص

      ..

      أين الجيش المصري من الاعتداء على فلسطين وغزة؟....

    • زائر 1 | 6:23 ص

      تمنياتنا للمملكة الشقيقة

      تمنياتنا للمملكة الشقيقة القضاء على داعش والقاعدة والنصرة وجميع التكفيريين القتلة ومن والاهم.

اقرأ ايضاً