العدد 4319 - الجمعة 04 يوليو 2014م الموافق 06 رمضان 1435هـ

الظهراني: الحوادث الإرهابية لن تنال من وحدتنا الوطنية

أكد رئيس مجلس النواب خليفة أحمد الظهراني اليوم السبت (5 يوليو/ تموز 2014) أن الحوادث الإرهابية لن تنال من وحدتنا الوطنية ونسيجنا الاجتماعي المتماسك وثوابتنا الراسخة في أعماق وجذور الشعب البحريني، مؤكداً أن الأيادي الغادرة التي تريد أن تعبث بأمن الوطن لن تستطيع أن تحقق مخططاتها في زعزعة الأمن والاستقرار.

وقدم الظهراني أحر التعازي لأهالي وجميع منتسبي وزارة الداخلية في وفاة شهيد الواجب الوطني الشرطي محمود فريد الذي استشهد مساء الجمعة جراء عمل إرهابي جبان أثناء تأدية عمله بمنطقة العكر الشرقي.

وأعرب رئيس مجلس النواب عن أسفه واستنكاره الشديدين لعودة مثل تلك الأحداث الإرهابية في شهر رمضان الفضيل، مؤكداً أن تلك الأعمال الإجرامية بعيدة كل البعد عن روح هذا الشهر الحرام وتعاليم وقيم الإسلام السمحة، بل وبعيدة تماما عن روح الإنسانية جمعاء وحرمة وقداسة إزهاق دماء أي نفس بشرية .

ودعا الظهراني جميع الفعاليات السياسية والأهلية للوقوف صفاً واحداً ضد الإرهاب ومحاولات بث الفتنة الطائفية والعنف في صفوف المجتمع البحريني الواحد، مشيراً إلى أن جميع المشكلات لا تحل إلا بطريق الحوار والممارسة السلمية والمشاركة في العملية السياسية حسب ما تقتضيه قواعد الديمقراطية والمسئولية الوطنية، وما كفله الدستور والقوانين تحت مظلة المشروع الإصلاحي لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

واختتم الظهراني بيانه قائلا "ندعو الله أن يحفظ بلادنا البحرين من كل مكروه وسوء وأن يديم عليها نعمة الأمن والاستقرار".

       





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً