العدد 4320 - السبت 05 يوليو 2014م الموافق 07 رمضان 1435هـ

ولي العهد: الأعمال الإرهابية لن تقوض العزيمة على المضي بمسيرة الوطن

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة أنه لن يتم السماح لأن تقوض الأعمال الإرهابية الشائنة الإصرار والعزيمة الجامعة على المضي قدماً بمسيرة الوطن تحت قيادة عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وأن مثل هذه الأعمال هي محل استنكارٍ وشجب من جميع الحريصين على المصلحة العليا للوطن.

جاء ذلك في برقية بعث بها سموه أمس (السبت) إلى وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة للتعزية بفقدان شهيد الواجب محمود فريد الذي ذهب ضحية الغدر في استمرارٍ لتعديها الآثم على الوطن وأمنه.

وفيما يأتي نص البرقية:

معالي الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة حفظه الله

وزير الداخلية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

إن جهودكم المخلصة وجميع منسوبي وزارة الداخلية والأمن العام تستحق من الجميع خالص التقدير لما فيها من تفانٍ وتضحية في الذود عن الوطن والوقوف في المقدمة للدفاع عن سلامة أمنه واستقراره، واليوم نبعث إلى معاليكم وإلى جميع منسوبي وزارة الداخلية والأمن العام التعزية مقرونة ببالغ الأسى بفقدان شهيد الواجب من أفراد وزارة الداخلية والأمن العام المغفور له بإذن الله محمود فريد الذي طالته أيادي الغدر، في استمرارٍ لتعديها الآثم على الوطن و أمنه.

إن هذه الأعمال الإرهابية هي محل استنكارٍ وشجب من جميع الحريصين على المصلحة العليا لهذا البلد العزيز وستكون يد العدالة والقانون بالمرصاد لمرتكبي هذه الأعمال؛ ليجد أصحابها الجزاء الذي يستحقونه على ما جنوه من اعتداءٍ على حرمة الأرواح والوطن، ولن يتم السماح لأن تقوض هذه الأعمال الشائنة إصرارنا وعزيمتنا الجامعة على المضي قدماً بمسيرة الوطن لصالح جميع أبنائه تحت قيادة حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه.

ختاماً، أبعث أحر التعازي وأصدق المواساة إلى أسرة الفقيد وذويه وزملائه، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد روحه بالرحمة، وأن يكون في منازل الشهداء، وأن يسبغ عليه الرحمة والغفران. رحم الله فقيد الوطن.

العدد 4320 - السبت 05 يوليو 2014م الموافق 07 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً