العدد 4320 - السبت 05 يوليو 2014م الموافق 07 رمضان 1435هـ

وزير الداخلية يتفقد عدداً من الوحدات والمواقع الأمنية في المحافظات

وزير الداخلية لدى زيارته التفقدية لمواقع أمنية
وزير الداخلية لدى زيارته التفقدية لمواقع أمنية

قام وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، مساء أمس (السبت)، يرافقه رئيس الأمن العام اللواء طارق حسن الحسن، بتفقد عدد من الوحدات والمواقع الأمنية في محافظات مملكة البحرين، حيث التقى الضباط والأفراد، ونقل إليهم تعازي عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في شهيد الواجب الشرطي محمود فريد الذي توفي متأثراً بإصابته نتيجة الاعتداء الإرهابي الآثم في قرية العكر الشرقي.

وقد اطمأن الوزير خلال جولته التفقدية على معدلات الاحتراف والجاهزية والاستعداد والكفاءة لدى جميع القوات، مشيدا بروح الانضباط العالية التي يتمتعون بها، كما حيا الوزير، ضباط وأفراد الشرطة في جميع مواقعهم والتزامهم بأداء الواجب في حفظ أمن الوطن والمواطن، منوهاً إلى ما لمسه فيهم من روح وطنية عالية، كانت محل إشادة وتقدير من العديد من الفعاليات الوطنية والمجتمعية.

وشدد الوزير على أن هذه الأعمال الإرهابية إنما تزيد شرطة البحرين عزيمة وإصراراً على المضي بأداء الواجب، والتصدي بكل حزم لمن يسعى للعبث بأمن الوطن وترويع أبنائه.

العدد 4320 - السبت 05 يوليو 2014م الموافق 07 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 4:12 ص

      رمضان

      رمضان مبارك

    • زائر 4 | 3:12 ص

      sunnybahrain

      السلام عليكم ،،رمضان كريم ،،يا مسهل .

    • زائر 3 | 3:08 ص

      لا يوحد انضباط الموجود عقاب جماعي انتقامي

      هذا الكلام يدل على ان سياسة ................هي العقوبات الجماعية والانتقام من الشعب !! ولكن الشعب مصر على المضي نحو انتزاع حقوقه المشروعة برغم القمع والقهر والتمييز والظلم والتهميش

اقرأ ايضاً