العدد 4323 - الثلثاء 08 يوليو 2014م الموافق 10 رمضان 1435هـ

مركز سلمان الثقافي ينظم احتفالاً بمناسبة القرقاعون الجمعة المقبل

ضاحية السيف - المؤسسة العامة للشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

ينظم مركز سلمان الثقافي التابع لإدارة شئون الشباب بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة احتفالا شعبيا بليلة القرقاعون وذلك عند الساعة التاسعة من مساء يوم الجمعة 11 يوليو/ تموز الجاري بصالة المركز.

وسيشتمل الاحتفال على العديد من الفعاليات التي تحي التراث البحريني المتبع في ليلة القرقاعون ومن أهم هذه الفعاليات القرقاعون والفريسة وعروض شعبية والمسابقات للأطفال والأكلات الشعبية وتوزيع القرقاعون على المشاركين في الاحتفال.

وقد أنهت إدارة مركز سلمان الثقافي كافة الإجراءات من اجل إخراج هذه الفعالية بحلة زاهية كما وجه المركز الدعوة العامة إلى الجميع من اجل المشاركة في هذه الفعالية كما تم توجيه الدعوة إلى أولياء الأمور من اجل مشاركة أبنائهم في هذا البرنامج.

وأكدت مديرة إدارة شئون الشباب إيمان فيصل جناحي أن الاحتفال بليلة القرقاعون تأتي ضمن الأنشطة والبرامج التي وضعتها الإدارة من اجل تعريف الشباب والناشئة بليلة القرقاعون باعتباره موروث تناقله الأجيال الآباء والأجداد إلى يومنا هذا مشيرة إلى أن المؤسسة العامة للشباب والرياضة حرصت على تنظيم العديد من الفعاليات التي تجتذب الشباب والناشئة إضافة إلى إعطاء هذه الفعاليات والمسابقات الطابع التراثي عبر تصميم موقع الفعالية بالطريقة التراثية.

ووجهت جناحي الدعوة إلى الشباب والناشئة من اجل المشاركة في هذه الفعالية التراثية الهامة مشيرة إلى أن المؤسسة العامة للشباب والرياضة لن تذخر جهدا من اجل توفير كافة عوامل النجاح لاحتفالية ليلة القرقاعون.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً