العدد 4323 - الثلثاء 08 يوليو 2014م الموافق 10 رمضان 1435هـ

زين البحرين تحتفل باليوم العالمي للإعلام الاجتماعي

كرم النادي العالمي للإعلام الاجتماعي – فرع البحرين أفضل المدونين في المملكة خلال احتفالية أقيمت في منتجع وسبا قصر العرين بمناسبة اليوم العالمي للإعلام الاجتماعي والذي يصادف الثلاثين من يونيو من كل عام.

 وشهدت الاحتفالية التي تم تنظيمها برعاية زين البحرين - شركة الاتصالات الرائدة في المملكة - توزيع الجوائز على أفضل 13 مدونا بحرينيا في تصنيفات مختلفة بالاضافة إلى تكريم أعضاء وشركاء النادي من جهات ومؤسسات مختلفة في المملكة.

 في تصريح لـمدير الاتصالات والعلاقات العامة من زين البحرين سامية حسين قالت: "نحن سعيدون بأن نكون جزءا من أكبر منصة للإعلام الاجتماعي في المملكة فقد جمع هذا الحدث أفضل المدونين والمؤثرين في شبكات الإعلام الاجتماعي تحت سقف واحد، ونحن فخورون لرعاية مثل هذه المبادرات المبتكرة والتي من شأنها ان تعزز الدور الريادي للاعلام الاجتماعي في المملكة."

 وأضاف: "كرمت الاحتفالية جميع الأفراد الذين تركوا ورائهم أثرا إيجابية في مجال الإعلام الاجتماعي. ونحن سعداء بأن نكون جزءا من هذا الحدث المبتكر".

 الجدير بالذكر بان نادي العالمي للإعلام الاجتماعي –  فرع البحرين أقام مسابقة أختار في نهايتها أفضل 13 مدونا بحرينيا في تصنيفات مختلفة. وتم الإعلان عن الفائزين خلال الاحتفالية حيث فاز hbkitchenjourney.com  بلقب أفضل مدونة في مجال الطبخ والمطاعم (باللغة العربية)، وفاز wtipnology.com  بلقب أفضل مدونة في مجال التكنولوجيا، كما فاز alimohsen.com بلقب أفضل مدونة للسيرة الذاتية، وفاز dilmunicouple.com بلقب أفضل مدونة للسفر والتصوير، وحصل mobelmedia.com  على لقب أفضل مدونة للإعلام والتسويق الرقمي، وفاز saqeralkhalifa.com  بلقب أفضل مدونة في الشأن العام، فيما فاز tawasul.me بلقب أفضل مدونة للإعلام الاجتماعي للشركات، وحصل hamedalmahari.wordpress.com على لقب أفضل مدونة رياضية، وكان من بين الفائزين أيضا sliceofmylyfe.com بلقب أفضل مدونة في مجال الطبخ والمطاعم (باللغة الإنجليزية)، وفاز sliceofmylyfe.com بلقب أفضل مدونة في مجال التسويق، أما      drmah.weebly.com ففاز بلقب أفضل مدونة في تقنية المعلومات وفاز كل من   www.thesartoriali.tumblr.com  وSwatchofstyle.com  بلقب أفضل مدونة في مجال الموضة.

 وفي تعليق لرئيس النادي العالمي للإعلام الاجتماعي علي سبكار قال فيه: "أردنا تكريم أفضل المدونات في المملكة ووجدنا أن الطريقة الأفضل هي توجيه الشكر لهم خلال احتفالية السنوية باليوم العالمي للإعلام الاجتماعي".

 وأضاف: "كما أننا فخورون بشراكتنا مع شركة زين البحرين، الشركة الرائدة في دعم مجال الإعلام الاجتماعي في المملكة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً