العدد 4324 - الأربعاء 09 يوليو 2014م الموافق 11 رمضان 1435هـ

وفِّر حتى ألفي دينار وجوائز فورية عند شرائك سيارة هيونداي جديدة خلال رمضان

«فيرست موتورز»: عرض عجلة الجوائز يعود إليكم

تُقدم شركة «فيرست موتورز»، الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في مملكة البحرين، عرضاً رائعاً خلال شهر رمضان المبارك مع عجلة الجوائز، حيث يفوز كل من يقتني سيارة هيونداي جديدة بتخفيضات مذهلة أو جوائز رائعة.

ويقوم هذا العرض الترويجي على إنجازات عرض رمضان الماضي الذي حقق نجاحاً منقطع النظير ولكن هذا العام تتوافر فرص أكبر للفوز في انتظار سعداء الحظ؛ لأن كل زبون سيعود إلى بيته فائزاً إما بتخفيضات رائعة أو جائزة فورية. فعند كل عملية شراء لسيارة هيونداي جديدة يستطيع الزبون أن يختار ما بين الحصول على تخفيض فوري يصل حتى ألفي دينار بحريني، أو أن يجرب حظه في إدارة عجلة الجوائز المخصصة لشهر رمضان المبارك، لكي يعود إلى منزله محملاً بالهدايا القيمة والتي تشمل التسجيل المجاني للسيارة أو التأمين، وقوداً مجانيّاً لمدة 6 شهور أو 12 شهراً، وتظليل نوافذ السيارة مجاناً، وخدمة معالجة الصدأ، وخدمة تغيير الإطارات، وخدمة تغيير بطارية السيارة إضافة إلى باقة صيانة مجانية.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام لدى شركة «فيرست موتورز»، رائد معطي: «نحن في شركة فيرست موتورز نحتفل بروح الشهر الفضيل مع زبائننا المخلصين من خلال عرض رمضان المميز، ففي مثل هذا الوقت من كل عام نؤكد على التزامنا الجاد تجاه زبائننا لمنحهم الدعم الذي دأبوا على منحنا إياه طوال العام».

وأضاف معطي: «نحن نضع نصب أعيننا دائماً أن نعطي زبائننا الأعزاء القيمة الإضافية التي يستحقونها لكي نجعل عملية اقتناء سيارة هيونداي تجربة فريدة من نوعها، فإن الزبون لن يستمتع بشراء سيارة هيونداي جديدة فحسب، ولكنه سيحظى أيضاً بتجربة قيادة مميزة تفوق توقعاته».

العدد 4324 - الأربعاء 09 يوليو 2014م الموافق 11 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً