العدد 4324 - الأربعاء 09 يوليو 2014م الموافق 11 رمضان 1435هـ

بطولة شركات التأمين تنتظر بطلها الجديد مساء اليوم

ينتظر متابعو بطولة شركات التأمين الرمضانية السادسة لكرة القدم برعاية ترست ري مساء اليوم ولادة بطل جديد للبطولة، إذ ستجمع المباراة النهائية بين فريقي ترست ري وسوليدرتي اللذين تأهلا للنهائي للمرة الأولى على حساب فريقي المتحدة ومعهد البحرين للدراسات المصرفية على التوالي، وستقام المباراة النهائية في الساعة 10 مساء على صالة نادي النجمة رقم 1.

وجاء تأهل ترست ري عقب فوزه الصعب والثمين على فريق المتحدة للتأمين بهدفين مقابل هدف واحد في الدور نصف النهائي، إذ تمكن ترست ري من الوصول إلى النهائي بعد أن قدم مستويات ثابتة في جميع مبارياته بالبطولة، وتوج أداءه المميزة بالوصول إلى المباراة النهائية.

وفي مباراة نصف النهائي الثانية، واصل فريق سوليدرتي مغامراته ومفاجآته وحجز له مقعدا في النهائي بفوزه على فريق معهد البحرين الدراسات المصرفية 2/صفر بالركلات الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بهدف لكل منهما.

وفرض فريق معهد البحرين للدراسات المصرفية سيطرته في الشوط الأول وكان الفريق الأكثر امتلاكا للكرة والأكثر صناعة للفرص الخطيرة التي تألق حارس سوليدرتي في التصدي لعدد منها، وتوج معهد الدراسات المصرفية أفضليته في هذا الشوط بالتقدم بهدف اللاعب ناصر الخياط.

وفي الشوط الثاني أكمل معهد البحرين للدراسات المصرفية المباراة ناقصا بعد طرد محمود الرحمة، واستثمر سوليدرتي النقص العددي في صفوف منافسه وتمكن من العودة بهدف اللاعب علي زاير.

واحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت إلى فريق سوليدرتي.

العدد 4324 - الأربعاء 09 يوليو 2014م الموافق 11 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً