العدد 4324 - الأربعاء 09 يوليو 2014م الموافق 11 رمضان 1435هـ

الثلثاء حفل ختام الأنشطة الرمضانية بنادي البحرين للتنس

الجفير – نادي البحرين للتنس 

09 يوليو 2014

يقيم نادي البحرين للتنس في الساعة العاشرة والنصف من مساء يوم الثلثاء 15 يوليو/تموز الجاري الحفل الختامي للأنشطة الرمضانية التي نظمها النادي خلال ليالي شهر رمضان المبارك.

وتأهل الثنائي حامل اللقب ناجي السماهيجي وأحمد عمران والثنائي خالد غلوم ومحمد الموسوي إلى الدور قبل النهائي عن المجموعة (أ) لبطولة المرحوم يوسف خليل المؤيد الرمضانية لزوجي التنس للرجال، ومن المجموعة (ب) تأهل الثنائي إسماعيل المرهون وحسين المخرق والثنائي حسن وعلي العطار، وتقام يوم السبت مباراتا الدور قبل النهائي لهذه البطولة، بينما تقام المباراة النهائية يوم الاثنين 14 يوليو الجاري.

وبتحقيقهما الفوز الرابع على التوالي وجمعهما 8 نقاط وهي العلامة الكاملة حتى الآن، أصبح الثنائي كمال خنجي وعبدالرحمن جناحي على بعد خطوة واحدة من الفوز ببطولة المرحوم ماجد الزياني الرمضانية لزوجي السوبر، ويتنافس على المركز الثاني حتى الآن الثنائي سلمان حسن وسندرا رام.

وفي أجواء حماسية كبيرة يتنافس يوميا اللاعبين المشاركين في بطولة طاولة الزهر الرمضانية علي كأس يوسف حيدر الرئيس السابق لنادي البحرين للتنس، وقد أسفرت مباريات البطولة عن فوز أحمد قائد على أديب بلهوان بنتيجة 2/صفر وعلي فاروق سليمان بنتيجة 2/1 بينما فاز السيدمسعود على أحمد قائد وعلي فاروق سليمان بنتيجة 2/صفر.

العدد 4324 - الأربعاء 09 يوليو 2014م الموافق 11 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً