العدد 4324 - الأربعاء 09 يوليو 2014م الموافق 11 رمضان 1435هـ

اكتمال عقد الفرق المتأهلة لدور الثمانية ببطولة بتلكو الرمضانية

اكتمل عقد الفرق المتأهلة لدور الثمانية في بطولة بتلكو الرمضانية التاسعة عشرة لكرة القدم بعد فوز كوبرا على ابوصيبع بهدفين مقابل لاشيء في آخر مباريات الأدوار التمهيدية للبطولة.

وكان كوبرا صاحب الأفضلية منذ البداية وسنحت لمهاجميه أكثر من فرصة لهز الشباك مستغلين الخطة الدفاعية لابوصيبع. سجل هدفي كوبرا في المباراة سلمان داوود وصلاح البكري.

وستقام في التاسعة والنصف من مساء اليوم (الخميس) مباراة تجمع فريقي المعامير (اول المجموعة الثانية) مع نور الهادي (أفضل أول ثالث).

ويلتقي مساء غد (الجمعة) في الساعة التاسعة والنصف فريق اكاديمية سوبر سوكر (أول المجموعة الثالثة) مع الشاخورة (ثاني المجموعة الثانية)، وتليها مباشرة المباراة الثانية وتجمع مفروشات احمد شريف (أول المجموعة الاولى) مع كوبرا (افضل ثاني ثالث). وتتواصل مباريات دور الثمانية مساء السبت 12 يوليو بلقاء في الساعة التاسعة والنصف يجمع فريق أم الحصم (ثاني المجموعة الاولى) مع احلام بتلكو (ثاني المجموعة الثالثة) وتليها مباشرة اول مباريات دور الأربعة تجمع الفائز من مباراة مفروشات احمد شريف وكوبرا والفائز من المعامير مع نور الهادي.

ويلتقي في المباراة الثانية من دور الأربعة يوم الأحد 13 يوليو/تموز الفائز من مباراة سوبر سوكر والشاخورة مع الفائز من مباراة ام الحصم وأحلام بتلكو.

وسيكون مساء الاثنين راحة، لتقام المباراة النهائية للبطولة في التاسعة والنصف من مساء الثلثاء 15 يوليو 2014.

العدد 4324 - الأربعاء 09 يوليو 2014م الموافق 11 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً