العدد 4324 - الأربعاء 09 يوليو 2014م الموافق 11 رمضان 1435هـ

فرحان: الفنانون سفراء لتنمية الوعي بحقوق الإنسان

ضاحية السيف - المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد الأمين العام للمؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان أحمد عبدالله فرحان بأن الفنانين خير سفراء لتنمية الوعي بحقوق الإنسان، مشيداً بعطاءات الكوادر البحرينية الشابَّة في الارتقاء بالعمل الحقوقي الهادف من خلال توظيف الفن لتعزيز الوعي والممارسات الحقوقية.

جاء ذلك خلال استقبال الأمين العام للمؤسسة الوطنية لكل من الفنان الكاريكاتير علي خليل والأخصائية الاجتماعية فخرية السيد شبّر، وذلك بمقر المؤسسة الوطنية في ضاحية السيف.
وفي مستهل اللقاء رحب الأمين العام للمؤسسة الوطنية بالضيفين، وبالزيارة التي تأتي في إطار التعاون والتواصل مع الفنانين والباحثين البحرينيين والاستفادة من الفنون في توصيل فكرة ومفاهيم حقوق الإنسان، تحقيقاً لرؤية واستراتيجية المؤسسة الوطنية للأعوام 2013ـ 2016.
من جانبه أكد الفنان الكاريكاتير علي خليل على أهمية الارتقاء برسالة الفن باعتباره لغة عالمية، مثمناً الدور الهام الذي تقوم به المؤسسة الوطنية في نشر ثقافة حقوق الإنسان في المملكة، كما ثمنّت الأخصائية الاجتماعية فخرية السيد شبّر دور المؤسسة الوطنية في إبراز وتعزيز قضايا المرأة البحرينية والتي هي جزء لا يتجزأ من منظومة حقوق الإنسان.
حضر اللقاء كل من مدير إدارة التدريب والتثقيف علي النعيمي، والقائم بأعمال مدير إدارة الاتصال بالمؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان فاضل حبيب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً