العدد 4328 - الأحد 13 يوليو 2014م الموافق 15 رمضان 1435هـ

رئيس الوزراء: «الشركاء» بتحمل المسئولية الوطنية هم أبناء شعبنا الذين يمثلهم البرلمان

سمو رئيس الوزراء مستقبلاً المسئولين
سمو رئيس الوزراء مستقبلاً المسئولين

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن الشركاء الوحيدين في تحمل المسئولية الوطنية هم أبناء شعبنا الذين يمثلهم البرلمان، وشدد سموه على أن الخدمات الحكومية تنطلق دوماً من خطط وبرامج مدروسة محركها الأول هو المواطن وهي غير قابلة لتطويعها في غير محلها الخدمي وأهدافها الخاصة بالارتقاء بمعيشة المواطن.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء لرئيس مجلس النواب خليفة الظهراني، رئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح وعدد من المسئولين.

وخلال اللقاء، شدد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على حرص الحكومة على دعم السياحة العائلية التي تعكس واقع أهل البحرين وطبيعة شعبها المحافظ وعاداته وتقاليده، مشيرا إلى أن الحكومة تعمل على أن تناسب الأجواء السياحية في البحرين جميع التوجهات مع التركيز على ألا تكون باباً للممارسات الدخيلة والغريبة على المجتمع البحريني.

وقال صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء: “ان الحكومة حرصت عبر المسيرة الوطنية على تغليب مصلحة المواطن ولم تنجر أبداً إلى ما أراده لها البعض بالانشغال بالأمن عن التنمية”، مضيفاً “نحن مقبلون على مرحلة وطنية مهمة حصيلة ماضيها مليئة بالانجازات، ما يجعلنا نستشرف المستقبل بالتفاؤل والتطلع للمزيد بما يحقق الازدهار للوطن والرفاه للمواطن”.

بعدها، تطرق صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء مع الحضور الى الموضوعات المتصلة بالتطورات الاقليمية والدولية، حيث أكد سموه “أننا كأمة عربية تجمعنا ثوابت وروابط مشتركة تجعل من التعاون أمراً حتمياً”.

العدد 4328 - الأحد 13 يوليو 2014م الموافق 15 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً