العدد 4329 - الإثنين 14 يوليو 2014م الموافق 16 رمضان 1435هـ

«الخليجي التجاري» يطلق حملة «جاركم خليجي»

أطلق المصرف الخليجي التجاري، أحد المصارف الإسلامية المتخصصة في مملكة البحرين، حملة «جاركم خليجي» لإظهار روح الكرم والعطاء في شهر رمضان المبارك، حيث قام المصرف بتوزيع الحلويات البحرينية الشعبية على جيران فروعه لتعزيز الإحساس بالانتماء إلى المجتمع والمؤسسات التي تعمل فيه.

وانطلقت حملة «جاركم خليجي» من خلال فرع المصرف الخليجي التجاري في الرفاع، وستستمر هذه الحملة لمدة أسبوع بإذن الله تعالى، حيث سيقوم موظفو المصرف كل ليلة بتوزيع سلال من الحلويات الرمضانية على جيران فروعه التجارية التي تشمل منطقة الزنج والبديع وسند والحد والمحرق وبرج الزامل والمرفأ المالي.

وبهذه المناسبة، صرح نائب المدير العام للخدمات المصرفية التجارية، فؤاد تقي قائلاً: «تعتبر مبادرة توزيع سلال الحلويات الشعبية الرمضانية، جزءاً من مسئوليتنا الاجتماعية حيث نهدف من خلال هذه المبادرة إلى تعزيز قيم المشاركة والعطاء، وخصوصاً في شهر الخير والكرم رمضان المبارك».

وأضاف «تأتي هذه المبادرة لتعزيز الروابط ما بين المصرف والمجتمع الذي يعمل فيه. كما تعكس هذه المبادرة أيضاً حرص المصرف على بناء علاقات اجتماعية متينة مع مكونات المجتمع الذي يعمل من خلاله حيث يتعرف الزبائن والمواطنون على منتجات المصرف والخدمات المتميزة التي يقدمها».

وبين تقي أنه «على رغم بساطة المبادرة وعفويتها فإن توزيع الحلويات البحرينية الشعبية يعتبر هدية مثالية لإسعاد زبائننا وجيراننا الكرام، لكوننا في شهر رمضان الكريم. وستشمل الحملة جميع المناطق في مملكة البحرين حيث تتواجد فروعنا».

وقد حازت حملة «جاركم خليجي» التشجيع والثناء من قبل المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي حيث تفاعل بعض المتابعين مع الحملة وتركوا انطباعات وتعليقات تعبر عن امتنانهم وتشجيعهم لمثل هذه المبادرات الجميلة.

العدد 4329 - الإثنين 14 يوليو 2014م الموافق 16 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً