العدد 4330 - الثلثاء 15 يوليو 2014م الموافق 17 رمضان 1435هـ

محافظ الوسطى: تشرفنا بلقاء الملك ورفع احتياجات الأهالي لجلالته

لدى رعايته الغبقة الرمضانية لمنتسبي المحافظة

مدينة عيسى – المحافظة الوسطى 

تحديث: 12 مايو 2017

تحت رعاية محافظ الوسطى مبارك أحمد الفاضل، وبحضور نائب المحافظ الشيخ صباح بن حمد آل خليفة والمديرين ورؤساء الأقسام، نظمت المحافظة غبقتها الرمضانية السنوية لمنتسبيها مساء الثلثاء في نادي الضباط.

وفي كلمته بهذه المناسبة، أثنى المحافظ على جهود الموظفين وإخلاصهم في أداء مهامهم، داعياً إلى مضاعفة العطاء ليكون النصف الثاني من هذا العام أكثر تميزاً على صعيد البرامج والأنشطة الموجهة للمجتمع، وأن يتزامن ذلك مع التركيز على تطوير آليات العمل للارتقاء بالأداء والخدمات المقدمة في مختلف الإدارات والأقسام.
وبشأن إنجازات المحافظة الوسطى هذا العام، قال المحافظ إن اللقاء الذي تشرف به أهالي المحافظة مؤخراً مع عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، كان الحدث الأبرز والأهم، إذ تم رفع احتياجات المواطنين في المحافظة الوسطى إلى العاهل واستشرف الجميع حينها تقدير جلالته لأهالي المحافظة وجميع أبناء البحرين، موضحاً أن تلك الاحتياجات شملت جميع مناطق المحافظة الوسطى وتم تحديدها بجهود مشتركة بين المحافظة والمجتمع عبر اجتماعات ولقاءات مسبقة مع ممثلي الأهالي ومؤسسات المجتمع المدني.
وأضاف أن اهتمام جلالة الملك بالاستماع لهموم ومتطلبات الأهالي في محافظتهم دليل حرص جلالته على توفير سبل العيش الكريم لأبنائه المواطنين، الذين يقدرون هذه اللفتة الأبوية التي تعكس التلاحم بين القيادة والشعب خلال العهد الزاهر لجلالته.
كما ذكر المحافظ أن نجاح وتميز المحافظة الوسطى في تنفيذ حزمة من البرامج والمشروعات والمبادرات الاجتماعية والصحية خلال النصف الأول من العام الجاري يرجع إلى العمل الدءوب من الموظفين وتعاون سائر الجهات المعنية، مشيراً في الوقت ذاته إلى ضرورة التطوير والابتكار خلال المرحلة المقبلة لإحداث نقلة نوعية على مستوى الخدمات والبرامج التي تقدمها المحافظة للأهالي.
وأثنى على الدعم المتواصل الذي تلقاه المحافظة الوسطى من وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، داعياً المولى عز وجل أن يديم نعمة الأمن والأمان على مملكة البحرين ويحفظ قيادتها وشعبها.
وفي ختام الأمسية قام سعادة المحافظ بتوزيع الهدايا على الموظفين، متمنياً لهم داوم التوفيق والنجاح.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً