العدد 4330 - الثلثاء 15 يوليو 2014م الموافق 17 رمضان 1435هـ

رئيس الوزراء يؤكد دعم الحكومة للنشاط المالي والاستثماري

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بقصر القضيبية صباح اليوم الأربعاء (16 يوليو/ تموز 2014) الرئيس التنفيذي لبنك انفستكورب نمير قيردار.

وخلال اللقاء أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء دعم الحكومة للنشاط المالي والاستثماري وحرصها على تهيئة الأجواء التي تجعل المملكة مقصدا للاستثمار في القطاع المالي والمصرفي، مشيرا سموه الى أن الحكومة مستمرة في إجراءاتها التي تكفل توفير البيئة المواتية لتنمية النشاط المصرفي وجعله مساهما أكبر في المنظومة الاقتصادية المتكاملة.

ونوه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء ببنك انفستكورب وما له من مكانة متميزة في قطاع المال والأعمال على الصعيد العالمي، منوها سموه بدعم إدارة البنك للكوادر البحرينية وحرصها على توفير فرص التدريب والتوظيف أمامها ، متمنيا سموه للقائمين على البنك المزيد من التقدم والتطور.

من جهته نوه الرئيس التنفيذي لبنك انفستكورب بالأجواء الاقتصادية المحفزة في مملكة البحرين بفضل البرامج الاقتصادية المتميزة التي تتبناها الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء.وقدم نمير قيردار الى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء  شرحا حول خطط البنك وبرامجه المستقبلية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً