العدد 4335 - الأحد 20 يوليو 2014م الموافق 22 رمضان 1435هـ

المنصوري: شاحنات ذات حمولة زائدة تستخدم «جسر عسكر»

الرفاع - مجلس بلدي الجنوبية 

20 يوليو 2014

صرح عضو مجلس بلدي الجنوبية ممثل الدائرة الخامسة ناصر المنصوري بأن الأهالي بمنطقة عسكر يطالبون الإدارة العامة للمرور بوضع حد لتجاوزات سائقي الشاحنات الذين يقومون باستخدام جسر تقاطع منطقة عسكر، موضحا أن مرور الشاحنات على الجسر بحمولتها الزائدة يعرض حياة مستخدمي الطريق للخطر كما أنه يلحق أضرارا كبيرة بالجسر.

وبيّن المنصوري أن بنية الجسر لم تصمم لمرور مثل هذه الأحمال الزائدة، علما أن وزارة الأشغال قامت بإنشاء طريق خاص لكي تستخدمه هذه الشاحنات حتى تتلافى مرورها على الجسر أثناء توجهها إلى منطقة المحجر ولمناطق القريبة منه.

وقال انه تم رفع رسالة رسمية بهذا الخصوص من قبل مجلس بلدي الجنوبية إلى الإدارة العامة للمرور إلا أن المشكلة لاتزال قائمة حتى الآن حيث يمكن لأي شخص ملاحظة مرور عشرات الشاحنات المحملة على الجسر يوميا.

ونوه الى انه من باب المسئولية المشتركة لدى جميع الجهات في الحفاظ على سلامة الأرواح، يرغب الأهالي أن تقوم الإدارة العامة للمرور بالاستجابة السريعة لحل هذه المشكلة قبل أن يحدث أي مكروه لا سمح الله لمستخدمي الطريق وقبل أن يتم اتلاف البنية التحتية للجسر وتعرضه لأي تصدعات نتيجة لمرور الأحمال الزائدة عليه بشكل يومي.

العدد 4335 - الأحد 20 يوليو 2014م الموافق 22 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً