العدد 4335 - الأحد 20 يوليو 2014م الموافق 22 رمضان 1435هـ

ناصر بن حمد: البحرين بحاجة لعزيمة الشباب للمبادرة في الفعاليات المختلفة

قال رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ان البحرين أحوج ما تكون في المرحلة الحالية إلى عزيمة الشباب وإرادتهم ليتمكنوا من امتلاك زمام المبادرة ويصبحوا شركاء حقيقيين في القرار والمسئولية، مؤكدا ان الشباب هم عماد مستقبل البحرين من الوزراء والأطباء والمدرسين والمهندسين وغيرها من المهن التي ستسهم في دعم مسيرة المملكة نحو البناء والتقدم، داعياً الشباب البحريني إلى الانضمام لمسيرة العمل والبناء والانجاز واثبات كفاءة الشاب البحريني وإيمانه العميق بمنطق الحوار والشراكة وحرصه على التفاعل مع القضايا العامة.

جاء ذلك لدى استقبال سمو الشيخ ناصر بحضور النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عددا من الشباب البحريني الذين يمثلون المكتب التنفيذي للجمعيات الشبابية والمراكز الشبابية ومجالس الطلبة في الجامعات والفائزين بجوائز ومسابقات مختلفة أقيمت تحت رعاية سموه كجائزة بادر والأفلام القصيرة والفائزين بجوائز خارجية وممثلين عن لجنة الشباب بالمجلس الأعلى للمرأة حيث حضر اللقاء الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة ورئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر.

وأكد سمو الشيخ ناصر خلال اللقاء أن الشباب يحتلون ركنا أساسيا في العهد الزاهر لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة والذي دائما ما يحرص على دعوة الشباب للانضمام إلى مسيرة البناء والتحديث والانخراط فيها.

كما اكد سموه أن الشباب البحريني باعتبارهم الواجهة الحضارية لهذا الوطن يضطلعون بمسئوليات جسام في المشاركة الايجابية في عملية التنمية الشاملة للمملكة والمساهمة الفعالة في تعزيز مسيرة المشروع الإصلاحي لجلالة الملك بكل ما يمثله من استشراف للمستقبل وحرص على ازدهار المملكة ونماء شعبها الكريم.

وخاطب الشباب بالقول «من حق الشباب الذين يمثلون أغلبية الحاضر والمستقبل أن يكون لهم دور في رسم الأولويات الوطنية وتنفيذها حتى يلمس الشباب أثر نشاطهم وحراكهم الهادف الى بناء الدولة العصرية... إن صوت الشباب يشكل قضية أساسية وهم يتوقعون بل يستحقون، فرصة لبناء مستقبل إيجابي ومزدهر لمملكتنا... أطلقوا طاقاتكم وتخيلوا المستقبل وقودوا المسيرة ولكم كل الدعم من البحرين وأنا فخور بأن أكون واحدا من أشد داعميكم».

العدد 4335 - الأحد 20 يوليو 2014م الموافق 22 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً