العدد 4336 - الإثنين 21 يوليو 2014م الموافق 23 رمضان 1435هـ

تجار ومُلاك عقارات بـ «السيف» يشكون تكبدهم خسائر بسبب صيانة الطرق

طرقات مغلقة بفعل أعمال الحفريات
طرقات مغلقة بفعل أعمال الحفريات

شكا عدد من تجار وملاك عقارات بضاحية السيف تكبدهم خسائر فادحة إثر استمرار أعمال صيانة الطرق، وإنشاء شبكات الصرف الصحي في المنطقة، مؤكدين أنهم قاموا بمخاطبة المقاول المناط به العمل في المشروع لكن دون جدوى من ذلك.

وقال الشاكون لـ «الوسط»: «إن الأعمال الإنشائية لشبكة الصرف الصحي في منطقة ضاحية السيف بدأت منذ نحو 5 أشهر وأكثر، وكنا نأمل أن تكون وتيرة العمل أسرع من الصورة المعمول بها حاليّاً، إذ إن العمل يسير بشكل بطيء جدّاً، بل ولم يقتصر الأمر على البطء في العمل، بل إن الحفر وأعمال الصيانة تتم أمام بوابات تلك العقارات، الأمر الذي أثر سلباً على عمل العديد من المشاريع في المنطقة، وكبد أصحابها خسائر فادحة إثر استمرار الأعمال الإنشائية حتى الوقت الراهن». وأضافوا أنهم قاموا بمخاطبة المقاول المنفذ للمشروع والمهندس الاستشاري المشرف على المشروع عدة مرات، لكن دون جدوى من ذلك، ومع استمرار الأعمال الإنشائية وبصورة عشوائية، الأمر الذي عرقل حركة الزبائن في المنطقة، وأعطى صورة سيئة جدّاً لوضع الاقتصاد في البلد، بالإضافة إلى أنه سبب خسائر فادحة تقدر لبعض التجار بــ 250.000 دينار.

وطالبوا الجهات المختصة بالتحرك وأخذ شكاوى التجار وأصحاب الأعمال في الاعتبار، والعمل جديّاً لحل هذه المشكلة العالقة منذ أكثر من 5 أشهر بضاحية السيف».

العدد 4336 - الإثنين 21 يوليو 2014م الموافق 23 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:59 ص

      اي والله

      صاير المكان كانه متاهة كل يوم ادور لي دخله لدوام كل يوم مغيرين شي ولا بخلصون غير هاذا مو محصلين باركات يشتغلون قبال البنايات و الناس تبركن وييين و يتمشون في الحر و الرمل و الغبره والله مو حاله لاعت جبدنا لا و المقاول قال 3 شهور و بخلص الشغل الحين بصيرون 6 و ولا خلصو شي

    • زائر 2 | 2:09 ص

      ويش هالحاله

      هذا توه مبدين فيه قبال الشغل صار ليهم ازيد من 4 شهور وهم يشتغلون متى بخلصون ما يندرى !!!
      مافي رقابه او عقد يحدد شغلهم متى يبدون ومتى يخلصون !!

    • زائر 1 | 12:00 ص

      المهم

      اهم شي انباعت الاراضي و استفادوا المتنفذين و المتمصلحين و المطبلين لهم و اما المستثمرين الصغار فليسوا ذوو اهميه في المعادله!!!

اقرأ ايضاً