العدد 4336 - الإثنين 21 يوليو 2014م الموافق 23 رمضان 1435هـ

«سترة للارتقاء بالمرأة» تقيم عدداً من الفعاليات

نظمت جمعية سترة للارتقاء بالمرأة عدداً من الفعاليات، منها ندوة حول تطوير وبناء الذات بالتأمل للدكتورة عواطف شرف، وذلك بنادي سترة الثقافي والرياضي.

وفي السياق ذاته نظمت ندوة بعنوان «طاقة البيت السعيد» قدمتها الأخصائية الاجتماعية إيمان الفلة، والتي دارت محاورها حول تعريف الطاقة الإيجابية والمشاكل الأسرية وأثرها في طاقة البيت، وكيفية التعامل مع الطاقة السلبية في المنزل، وذلك بنادي سترة الثقافي. ومن جهة أخرى، نظمت الجمعية دورة في تعليم أساسيات التصوير الفوتوغرافي، قدمها الأستاذ أحمد حبيل في نادي سترة الثقافي والرياضي. وتخلل الدورة يوم خارج الفصل للتصوير، وذلك لتطبيق ما تعلمته المشاركات في الدورة.

العدد 4336 - الإثنين 21 يوليو 2014م الموافق 23 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:37 ص

      نادي سترة في الاتجاه الصحيح

      من خلال معاشرتي مع أهالي سترة الأجلاء يتضح بأن بمدينة سترة (نعم مدينة سترة) طاقات بشرية جيدة و في مجالات عديدة ، و هناك جيل واعد متفوق دراسياً ومدرك لأهميته كطاقة منتجة لدعم تطلعات الوطن العلمي والاقتصادي والاجتماعي ، لهذا هناك دور يجب على المؤسسات الاجتماعية والرياضية والتجارية تأديتها لدعم هذه الطاقات المتميزة - أشد على يد الأخوة في نادي سترة لعملهم في هذا الاتجاه ، راجياً العمل كفريق لما هو في خير المواطن والوطن . (منامي محب)

اقرأ ايضاً