العدد 4336 - الإثنين 21 يوليو 2014م الموافق 23 رمضان 1435هـ

سلمان بن إبراهيم يكرّم عدداً من موظفي المجلس الأعلى للشباب والرياضة

أعرب الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة عن اعتزازه بجهود الكفاءات الوطنية العاملة في المجلس الأعلى للشباب والرياضة، منوهاً بما تتمتع به تلك الكفاءات من تميز وتفانٍ وإخلاص في سبيل ترجمة إستراتيجية المجلس الرامية لدعم مسيرة الحركة الشبابية والرياضية في المملكة.

وكان الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة قد حرص على تكريم عدد من موظفي الإدارات التابعة للأمانة العامة، بحضور عدد من المسئولين في المجلس، وذلك تقديراً لجهودهم المتميزة وتحفيزاً لهم على مضاعفة البذل والعطاء في خدمة المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

وأكد الشيخ سلمان أن المرحلة القادمة من مسيرة المجلس تستدعي من كافة العاملين شحذ الهمم والعمل الجاد من أجل تنفيذ الخطط والبرامج المتنوعة التي تصب في خانة التطوير المنشود في مختلف إدارات وأقسام الأمانة العامة بما ينعكس بصورة إيجابية على مختلف مكونات منظومة العمل الشبابي والرياضي في المملكة.

من جانبهم، عبر الموظفون المكرمون عن شكرهم وتقديره إلى الشيخ سلمان على دعمه المتواصل للعاملين في الأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة مؤكدين أن هذا الدعم يمثل الدافع الأكبر لهم من أجل مواصلة تأدية رسالتهم الوظيفية النبيلة والمساهمة في تطوير قطاعي الشباب والرياضة في المملكة.

واشتملت قائمة الموظفين المكرمين على كل من: أحمد محمد عبدالصمد (مكافأة موظف العام)، حسن مهدي الشملان (مكافأة الانضباط الوظيفي)، حسن عبدالله الجيب، مريم أحمد الفراج، مريم عبدالقادر اسحاق (مكافآت تشجيعية).

العدد 4336 - الإثنين 21 يوليو 2014م الموافق 23 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً