العدد 4336 - الإثنين 21 يوليو 2014م الموافق 23 رمضان 1435هـ

الحد يحتل المركز الثاني في بطولة بني ياس الدولية

رسالة إلى الرئيس... والمالود أفضل لاعب في البطولة

احتل فريق الحد الأول لكرة القدم المركز الثاني في بطولة نادي بني ياس الدولية التي اختتمت يوم أمس الأول في العاصمة الإماراتية (أبوظبي) وذلك بعد أن خسر من ظفار العماني بهدف دون مقابل في المباراة النهائية، وتقلد فريق الحد بعد نهاية البطولة الميداليات الفضية كما تم اختيار لاعب الفريق عبدالوهاب المالود كأفضل لاعب في البطولة.

وقدم فريق الحد أداءً متوسطاً في الشوط الأول مع قلة الوصول لمرمى الخصم، وفي الشوط الثاني تحسن الأداء ولكن الفريق استقبل هدفاً معاكساً في انطلاقة الشوط الثاني ولم يتمكن من تعديل النتيجة رغم النقص العددي للفريق العماني بطرد أحد لاعبيه، كما استنزف لاعبو فريق ظفار الوقت بالسقوط المتكرر على أرضية الملعب حتى انتهت المباراة بهدف للفريق العماني.

وبعد نهاية المباراة ارتدى فريق الحد الأول لكرة القدم قمصاناً حملت رسالة إلى الرئيس المستقيل أحمد سلمان المسلم حملة عبارة «أحمد المسلم... نحن بانتظارك»، إذ يتطلع لاعبو الفريق لعودة الربان والأب الروحي للنادي أحمد المسلم وعدوله عن الاستقالة، كما رفع فريق الحد لافتة في بداية المباراة تضمنت عبارة «شكرا نادي بني ياس... مو غريبة على أبناء زايد... البحرين والإمارات قلب واحد»، وقام رئيس بعثة نادي الحد للبطولة وأمين سر النادي خليفة علي بتقديم دروع تذكارية لنادي بني ياس ومنتخب الإماراتي الأولمبي ونادي ظفار العماني.

العدد 4336 - الإثنين 21 يوليو 2014م الموافق 23 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:57 م

      ؟؟؟؟؟؟؟؟

      المشكلة ان الحداوين يكابرون على خالي بلاش يايبة اي عراقه تتكلمون عنها اذا دورة حبية مكونة من 4 فرق مب قادرين تفوزون بها وانتوا شارين نص لاعبين البحرين والمشكلة انكم تحطون راسكم براس الفرق الكبيرة كالمحرق والرفاع ذ

    • زائر 2 زائر 1 | 1:44 ص

      صاج

      ضحكتني من الصبح

اقرأ ايضاً