العدد 4337 - الثلثاء 22 يوليو 2014م الموافق 24 رمضان 1435هـ

«ألبا» تفتح باب التسجيل لمؤتمر «عربال 2014»

تيم موري
تيم موري

أعلنت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا)، أحد مصاهر الألمنيوم الرائدة حول العالم، أمس الثلثاء (22 يوليو/ تموز 2014)، عن فتح باب التسجيل للمؤتمر العربي الدولي الثامن عشر للألمنيوم (عربال) وذلك من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمؤتمر www.arabal.com.

ويقام المؤتمر تحت رعاية رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة في الفترة من 25 وحتى 27 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل بفندق الخليج في البحرين، تحت شعار «مجلس التعاون الخليجي: قوة عظمى في صناعة الألمنيوم».

وقال الرئيس التنفيذي لشركة ألبا تيم موري: «يسعدنا أن نرى تطورات الإعداد للمؤتمر تسير بهذه الوتيرة المتسارعة، ولاشك في أن فتح باب التسجيل هو إحدى أهم الخطوات اللازم اتخاذها من أجل انعقاد مؤتمر دولي مرموق كمؤتمر عربال. كما أننا واثقون من نجاح اللجنة المنظمة في تنظيم المؤتمر بالمستوى العالمي المطلوب». هذا ويشتمل الموقع الإلكتروني حالياً على مؤشر بالعد التنازلي لعدد الأيام المتبقية حتى انعقاد هذا المؤتمر العالمي المرتقب. ويضم الموقع معلومات حول رعاية المؤتمر وتواريخ ومواقع انعقاده، بالإضافة إلى معلومات عامة عن البحرين. كما سيتم الإعلان لاحقاً عن مزيد من المعلومات حول المؤتمر وجدول الأعمال، بالإضافة إلى نبذة عن المتحدثين في المؤتمر.

العدد 4337 - الثلثاء 22 يوليو 2014م الموافق 24 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:15 ص

      محكمة بريطانية تحكم على الرئيس التنفيذي السابق لـ «ألبا» بالسجن 16 شهراً

      متي صاحبنا سيكشف امرة ... البحرين هي البلد الوحيد في الخليج من تصر ان يكون مدير التنفيذي لشركاتها اجانب ( طيران الخليج .. بتلكوا .... البا ... اسري... و غيرها ... :فاكم لعب علي ذقون الاخرين ... فعلا هناك من يقراء المواضيع و لا يغلم ما يجري و لكن هناك من يقراء و يضحك علي ما تفعلون !!!

اقرأ ايضاً