العدد 4338 - الأربعاء 23 يوليو 2014م الموافق 25 رمضان 1435هـ

«الخليجي التجاري» يعلن أسماء الفائزين في سحب «الوافر»

ثريا محمد العصفور أثناء تسليمها الجائزة الكبرى
ثريا محمد العصفور أثناء تسليمها الجائزة الكبرى

أعلن المصرف الخليجي التجاري، عن أسماء الرابحين في سحب الوافر لشهر يونيو/ حزيران 2014 حيث أجري السحب في المقر الرئيسي للمصرف في مرفأ البحرين المالي، تحت إشراف مندوب وزارة التجارة والصناعة وبحضور عدد من أعضاء إدارة المصرف والموظفين.

وقد تم تسليم الجائزة الشهرية الكبرى وهي 50 ألف دولار أميركي للفائزة ثريا محمد العصفور، وجائزة بقيمة 5 آلاف دولار للفائزة رانية أكرم حوبيشي، وجائزة بقيمة 3 آلاف دولار للفائز إبراهيم أحمد علي. كما فاز 26 فائزا بجوائز نقدية بقيمة ألف دولار لكل فائز منهم بالإضافة إلى 11 فائزا بجائزة نقدية قدرها 500 دولار.

وبهذه المناسبة صرح نائب المدير العام للعمليات المصرفية التجارية لدى المصرف الخليجي فؤاد تقي قائلاً: «تعتبر الجوائز المقدمة من المصرف الخليجي التجاري للفائزين في سحب الوافر لشهر يونيو هدية مثالية لكوننا في شهر رمضان المبارك، شهر العطاء والكرم. وبالنيابة عن المصرف الخليجي التجاري أود أن أهنئ الجميع بمناسبة شهر رمضان المبارك كما أهنئ جميع الفائزين في سحب الوافر لشهر يونيو متمنياً لهم المزيد من الحظ في قادم السحوبات. إننا نأمل في المصرف الخليجي التجاري أن يزداد عدد الفائزين معنا في السحوبات الشهرية القادمة وأن يحالف الحظ الزبائن الذين لم يفوزوا معنا حتى الآن. كما أن جائزة الشهر المقبل بإذن الله ستكون سيارة BMW جديدة بالإضافة إلى الجوائز النقدية الأخرى التي نقدمها في كل شهر من أجل إسعاد زبائننا الكرام».

العدد 4338 - الأربعاء 23 يوليو 2014م الموافق 25 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:23 م

      فضيحة

      والله اللي كتب الشيك فضيحة ،كاتب dolars ، وهي المفروض تكتب dollars

    • زائر 1 | 11:29 م

      آدم

      الف الف الف الف الف مبروك للفائزين

اقرأ ايضاً