العدد 4338 - الأربعاء 23 يوليو 2014م الموافق 25 رمضان 1435هـ

جلسة طارئة في الريال مع كاسياس لتحديد مستقبله

أكدت إذاعة «كادينا كوب» الاسبانية أن الدولي الاسباني ايكر كاسياس حارس ريال مدريد لا يعتزم الرحيل عن صفوف بطل أوروبا في الوقت الحالي وأكد رغبته في البقاء حتى نهاية الموسم المقبل، مبدياً اعتزازه بالدفاع عن ألون الميرينغي في المحافل الكبرى.

ومع إغلاق ريال مدريد لصفقة لاعب ليفانتي الاسباني الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس مقابل 8 مليون، أصبح ريال مدريد يحتوي على 3 أسماء كبيرة وقادرة على حماية عرين الملكي «كاسياس ونافاس ولوبيز»، ولكن يبدو أن دييغو لوبيز الأقرب للرحيل عن صفوف ريال مدريد صيف العام الحالي متجهاً صوب موناكو الفرنسي الأقرب لضم اللاعب.

وسيقوم رئيس نادي ريال مدريد - المشغول بإبرام صفقات ثقيلة بعد إغلاق صفقة كلاً من الكولومبي خايمس رودريغيز من موناكو مقابل 80 مليون يورو والألماني توني كروس من بايرن ميونيخ مقابل 25 مليون يورو - بعقد اجتماع طارئ مع القديس كاسياس لمناقشة مسألة بقائه مع الميرينغي خلال الموسم المقبل.

وخلال منافسات الموسم الماضي تناوب كاسياس ولوبيز على حماية مرمى ريال مدريد، إذ اعتمد المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي على دييغو لوبيز للعب في بطولة الدوري الاسباني، فيما أوكلت مهمة اللعب لايكر كاسياس بدوري أبطال أوروبا وكأس اسبانيا.

ومع انضمام حارس جديد في انتظار الإعلان الرسمي من ريال مدريد. هل سيشارك كل حارس في بطولة ويقبل بالجلوس طويلاً على مقاعد البدلاء في البطولة الأخرى!. أم سيرحل أحد منهم!

العدد 4338 - الأربعاء 23 يوليو 2014م الموافق 25 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً