العدد 4338 - الأربعاء 23 يوليو 2014م الموافق 25 رمضان 1435هـ

مورينهو: تشلسي سيحقق البطولات لـ 10 سنوات مقبلة

يشعر المدير الفني الحالي للبلوز تشلسي المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينهو بتفاؤل كبير قبل انطلاق منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في الموسم الجديد 2014-2015 مؤكداً على قدرة فريقه على المنافسة على جميع الألقاب.

ونقلت صحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية تصريحات «السبيشال وان» والتي أكد فيها أن فريقه أصبح أقوى بعد دعم التشكيلة بالثلاثي دييغو كوستا وفيليبي لويس قادمين من أتلتيكو مدريد الإسباني وكذلك لاعب وسط الفريق الكاتالوني القادم من برشلونة سيسك فابريغاس.

وأوضح جوزيه مورينهو أن الفريق أنفق 80 مليون جنيه إسترليني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك بالتعاقد مع هذا الثلاثي مؤكداً أن الفريق أغلق سوق الانتقالات بالنسبة له واكتفى بهذه الصفقات.

وأكد المدير الفني الأكثر جدلاً في العالم في مؤتمر صحافي بفندق أقامة البلوز بالنمسا أن الفريق سيكون قادر على تحقيق البطولات لعشر مواسم مقبلة ومشيراً إلى امتلاك الفريق عناصر شابة قادرة على تحقيق هذه البطولات، وأضاف المدير الفني صاحب الـ 51 عاماً مشيراً إلى أن الفريق قد وصل الموسم الماضي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وكذلك حصد المركز الثاني ببطولة الدوري الإنجليزي بفارق 4 نقاط فقط عن صاحب اللقب نادي مانشستر سيتي ما يشير إلى أن الفريق جاهز لحصد الألقاب.

كما أكد جوزيه مورينهو على احترامه لجميع الخصوم، مشيراً إلى أن بطولة الدوري الإنجليزي تعد الأقوى في العالم نظراً لتواجد 5 أو 6 فرق تستهدف الحصول على اللقب وهو ما لا تجده في أي بطولة محلية أخرى.

العدد 4338 - الأربعاء 23 يوليو 2014م الموافق 25 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً