العدد 4338 - الأربعاء 23 يوليو 2014م الموافق 25 رمضان 1435هـ

الإدارة «البنفسجية» تقترب من التعاقد مع المدرب عادل عبدالله

تعاقد مع موالي الاتفاق وحافظت على جميع لاعبيها

تسعى إدارة نادي الاتحاد لإنهاء ملف جهاز فريقها الكروي الأول الساعي لتأكيد جدارته في دوري الدرجة الثانية والمنافسة على بطاقتي الصعود لدوري الأضواء من خلال التعاقد مع المدرب المساعد، وتملك الإدارة الاتحادية بعض أسماء المدربين المحليين ومنهم المدرب عادل عبدالله.

ومن المتوقع أن تحسم الإدارة ملف المدرب المساعد الليلة عبر الاجتماع مع المدرب عادل عبدالله للاتفاق على جميع بنود العقد الرؤية والطموح الذي يحمله للعمل إلى جانب المدرب سلمان إبراهيم الذي جددت الإدارة عقده منذ الموسم الماضي.

ولم تتعاقد إدارة نادي الاتحاد مع أي مدرب في الموسم الماضي للعمل في مهمة المدرب المساعد، إذ عمل المدرب عادل سالم لوحده إلى حين ابتعاده مع منتصف في بداية الموسم الماضي، وأكمل المهمة سلمان إبراهيم إلى نهاية الموسم.

من جانب آخر، تعاقد الاتحاد مع لاعب الاتفاق هشام الموالي ليمثل ويرتدي القميص «البنفسجي» بعد وصول اللاعب لسن الـ28، ولم تتحدد لغاية الآن إمكانية عقد المزيد من الصفقات لتدعيم صفوف الفريق وخصوصا أن الإدارة أنهت ملف اللاعبين المحترفين بشكل مبكر ومنذ نهاية الموسم الماضي عندما جددت عقود لاعبيها المغربيين ياسين عبدالكريم «مدافع» ومحمد الفكاك «مهاجم»، والنيجيري فورتشن «لاعب وسط»، ولم تتضح لغاية ال، أيضا قدرة الإدارة على التعاقد مع لاعب آسيوي يكمل به عقد المحترفين.

وتمثل عودة المهاجم مهدي عبدالجبار لصفوف الاتحاد بعد خوضه الموسم الماضي مع الأهلي نقطة فنية جيدة ومفتاح لحل رحيل اللاعب والمهاجم أحمد عابد المنتقل لصفوف المحرق في عقد يمتد لـ4 مواسم، وحافظت الإدارة على جميع لاعبيها المتواجدين مع الفريق منذ أكثر من موسم.

العدد 4338 - الأربعاء 23 يوليو 2014م الموافق 25 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً