العدد 4338 - الأربعاء 23 يوليو 2014م الموافق 25 رمضان 1435هـ

الحسن يناقش المتطلبات الأمنية المصاحبة لمشروع تطوير وتوسعة مطار البحرين

المنامة - وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

ناقش رئيس الأمن العام اللواء طارق حسن الحسن عدد من المتطلبات الأمنية المصاحبة مشروع تطوير وتوسعة مطار البحرين، منوهاً إلى أنه سيتم رفع مجموعة من التوصيات إلى وزير الداخلية في هذا الخصوص.

واستعرض الحسن الخطط المستقبلية والتدريبات الهادفة إلى رفع معدلات الكفاءة والاستعداد والجاهزية وذلك في إطار العمل على تعزيز أمن المطار بما يتفق مع إستراتيجية الوزارة في الارتقاء بكافة الأجهزة إلى أعلى المستويات وتحقيق التميز في الأداء.

جاء ذلك لدى قيامه بزيارة صباح الخميس (24 يوليو/ تموز 2014)، إلى مديرية شرطة مطار البحرين الدولي ، يرافقه كلٌ من نائب رئيس الأمن العام ، ومساعد رئيس الأمن العام لشئون العمليات والتدريب وذلك في إطار زياراته الميدانية لإدارات وقطاعات الأمن العام بوزارة الداخلية، إذ كان في استقباله مدير عام الإدارة العامة لأمن المنافذ، ومدير مديرية شرطة مطار البحرين الدولي، وعدد من ضباط المديرية.

 

وأشار رئيس الأمن العام بأن هذه الزيارة تأتي بناءً على توجيهات وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، وذلك للاطلاع عن كثب على سير العمل وتنفيذ الخطط والبرامج التي تضطلع بها المديرية  والوقوف على الاستعدادات الأمنية اللازمة لتأمين حركة الطيران والمسافرين في الفترة الحالية والمستقبلية.

وقد استمع رئيس الأمن العام في بداية الزيارة ، إلى إيجاز قدمه مدير مديرية شرطة مطار البحرين الدولي المقدم عبدالعزيز الدوسري ، تضمن المهام والواجبات التي تقوم بها المديرية والخطط الهادفة إلى تطوير الخدمات المقدمة للمسافرين ، بالإضافة إلى الجهود التي تبذلها شرطة المطار لتسهيل حركة المسافرين .

بعدها قام رئيس الأمن العام بجولة في مطار البحرين الدولي ، تفقد خلالها سير العمل واطلع على الاستعدادات المعدّة والتجهيزات والإجراءات المتخذة خلال موسم الإجارة الصيفية الذي يشهد ازدياداً في حركة المسافرين.

وفي ختام الزيارة أعرب رئيس الأمن العام عن شكره وتقديره لكافة منتسبي مديرية شرطة المطار، حاثاً منتسبي المديرية على بذل المزيد من الجهد لتحقيق الكفاءة والجودة في العمل ، متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً